الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فوتوشوب ليدز».. 3 فتيات يجمعن الناس بأحبتهم في مشروع تعليمي

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 10:15 م
هير نيوز

ابتكرت ثلاث فتيات فكرة مشروع جديدة تخدم البنات فقط، حيث يساعدن في تعليم الفتيات العمل على برنامج "الفوتوشوب" لتعديل الصور وضبطها.

ونجحت هبه خليل، وهبه الله حجازي، ونور أحمد، في عمل جروب لتعديل الصور بدون مقابل حتى تطورت الفكرة بسرعة، وحصلت على تفاعل كبير، وأصبح لديهن أشهر جروب لتعديل الصور بدون مقابل للبنات فقط.



وقالت نور أحمد لـ"هير نيوز": «وصل عدد متابعي الجروب إلى 85 ألفا، وبعدها فكرنا في عمل بيدج بمقابل بسيط ونعمل كافرات ولوجو ومنيو بمقابل وده كان أول شغلنا في المشروع، وكان عليه تفاعل كبير، حيث نشر شخص في جروب ما صورة لوالدته يطلب من الناس أنها تجمعهم ببعض، وقررنا أن نسعده وبالفعل قمنا بتصميم صورة له مع والدته».




وأضافت: «أصبح عملنا الآن مختلفا ومتطورا، كل شخص فينا له تخصص ونقسم العمل علينا، وبدأنا نحصل على تفاعل كبير بعد هذه الصورة، شغلنا كان صورة فقط بدون بورتريه حتى بدأ العملاء يطلبون منا بورتريهات وشاركنا زوجي بطباعة البورتريهات، وبالفعل أصبح لديه مطبعة وكان أفضل من أي شخص له خبرة في المجال».




وأشارت نور، إلى أن العمل مستمر في هذا المجال منذ ثلاثة سنوات حتى وصلت البيدج إلى 19 ألف متابع، ويساهمون في تصميم الكثير من الصور التي تسعد الناس.

اقرأ أيضا.. 


ads