الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة جديدة على التيك توك.. من هي نبيلة حسن؟

الأحد 28/أغسطس/2022 - 01:59 م
هير نيوز


أشعلت د.نبيلة حسن عميد المعهد العالي للفنون المسرحية، مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، من خلال برنامج قدمته عبر منصة "تيك توك ويوتيوب" بعنوان "حكايات نبيلة"، والتي تقدم من خلاله عدة نصائح من خلال سرد القصص والحكايات المختلفة.




برنامج حكايات نبيلة 


حقق البرنامج ملايين المشاهدات في حوالي 45 يومًا؛ مما لفت انتباه الجميع لما حققته من إنجاز خلال فترة وجيزة ونال برنامجها إعجاب الكثير، وأعرب الجمهور عن مدى سعادته واستفادته من برنامج "حكايات نبيلة " وشبهها البعض بـ"أبلة فضيلة".






تعليقات الجمهور 


وجاءت التعليقات: "محترمة جدًّا وأسلوبها راقي ربنا يوفقها"، وقال البعض: "عدنا لزمن الفن الجميل وحكايات أبلة فضيلة"، وعبر آخرون عن إعجابهم بالقصص قائلين: "جميلة ومؤثرة وواقعية"، "قريبة من القلب وكلامها نابع من قلب أم حنونة".



من هي نبيلة حسن؟


يذكر أن نبيلة حسن هي عميدة المعهد العالي للفنون المسرحية، وعميدة أكاديمية الفنون، شاركت في العديد من الأعمال الفنية منذ كان عمرها 8 سنوات، ورأت أن الفن حياة، فهو هوايتها منذ طفولتها.



اقرأ أيضًا..

تداول صورة لـ مصطفى فهمي مع سيدة شقراء تثير جدلاً واسعًا.. إليك التفاصيل






ومن أبرز أعمالها  "النمر الأسود، الحدق يفهم، ليلة القبض على فاطمة، ممنوع في مدرسة البنات"، ولم يشغلها العمل الفني عن الدراسة الأكاديمية حيث تمكنت من الحصول على الدكتوراه، وعملت كمديرة للمركز القومي لثقافة الطفل لمدة 3 سنوات، وشغلت منصب رئيس قسم التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون.



ads