الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 29 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 02:00 م
هير نيوز


تعتبر نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج أهم ما يمكن أن يتابعه الناس في بداية كل يوم لمعرفة توقعات عن ما سيقابلهم في يومهم الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم 29 أغسطس 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 من المرجح أن يظل روتينك منضبطًا. قد يكون الموظفون الحكوميون موضع تقدير كبير من قبل رؤسائهم. اليوم قد يكون مناسب لعقد صفقات عقارية.  يجب الامتناع عن اتخاذ قرارات متسرعة. لون حظك أحمر وأرقام حظك هي 1،8.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 قد يتم إصلاح الزيجات. قد ينبهر الناس بانضباطك. من المرجح أن تظل حالتك المالية جيدة. قد يكون اليوم محمومًا بعض الشيء. يجب أن تحاول تحسين نظام عملك. اللون الأبيض بالإضافة إلى الرقمين 2 و 7 مناسبين لك بشكل خاص.





- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


يمكن للمهنيين العاملين الشروع في رحلة رسمية. قد تفكر في شراء سيارة جديدة. قد ينجح محترفو الأعمال. من المرجح أن تكون حياتك الاجتماعية جديرة بالثناء. اللون الأصفر والأرقام 3 ، 6 محظوظون بالنسبة لك.


- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 يمكنك الاستفادة من قدراتك بشكل جيد. فرص الاستثمار مربحة في أسواق الأسهم عالية. من المرجح أن يؤدي التغيير الإيجابي المحتمل في شخصيتك إلى تحسين علاقاتك.  لونك الحظ أبيض ورقمك المحظوظ هو 4.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 سيبدأ اليوم بملاحظة جيدة. سيحقق الأشخاص المرتبطون بصناعة التمويل أرباحًا ممتازة. قد يعيد المدينون أموالك. قد ينجح الطلاب في الامتحانات التنافسية. اللون الذهبي والرقم خمسة محظوظان بشكل خاص بالنسبة لك.





- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


مكانتك في المجتمع يمكن أن ترتفع. قد يؤدي المهنيون العاملون أداءً ممتازًا في وظائفهم. يمكنك الحصول على فرص عمل رائعة. اللون الأخضر محظوظ بالنسبة لك وكذلك الأرقام 3،8.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 فرصك لقضاء وقت ممتع مع شريكك عالية. قد تهتم بالأنشطة الإبداعية. يمكن أن تصبح الأمور في عائلتك فوضوية بسبب وصول الضيوف.  اليوم سيكون يوما مواتيا لك. استخدم اللون الأحمر والأرقام 1 ، 8 من أجل الحظ.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 قد تكون قادرًا على إكمال مهامك بجهد ضئيل. فرص تعزيز علاقتك مع عائلتك كبيرة.  ستكون علاقتك الزوجية مليئة بالرومانسية. يجب أن تحترم مشاعر الآخرين. استخدم اللون الأصفر بالإضافة إلى الأرقام 9،12 عند الحاجة إلى الثروة.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


فرص حل المشاكل الزوجية عالية. يمكن أن تكون في موقع مهيمن في العمل. قد يكون الموظفون الحكوميون قادرين على إكمال مهامهم دون أي عائق. يمكنك تكوين معارف قوية مع شخصيات بارزة. لون حظك سماوي وأرقام حظك 1011.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 يمكن للأشخاص المرتبطين بأعمال الاستيراد والتصدير توقيع صفقات تجارية ضخمة. من المحتمل أن يتحسن نمط حياتك. قد تكون الأمور صعبة بعض الشيء على السياسيين. قد يتم حل مشاكل عائلتك. إن اللون السماوي والأرقام 10 ، 11 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


قد يتخلص الطلاب من العوائق في تعليمهم. من المحتمل أن تقيم حفلة في المنزل. يمكنك قضاء بعض الوقت الجيد مع شريك حياتك. قد ينجح الطلاب في الامتحانات التنافسية. يجب الامتناع عن الانزعاج لأنه قد يشوه حياتك الزوجية. اللون الأصفر والأرقام 9 ، 12 سيكونان متاحين لك عند الحاجة.






ads