الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة خيرالله: «الليلة وما فيها» لا يروج للخيانة الزوجية.. وانتظروا للنهاية

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 01:55 ص
هير نيوز

استنكرت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله، حالة الهجوم الكبيرة التي يتعرض لها مسلسل "الليلة وما فيها" خلال الفترة الماضية بداعي "الترويج للخيانة الزوجية".

انتظروا للنهاية

وقالت ماجدة خيرالله في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» إنه من غير الطبيعي أن يتم الهجوم على مسلسل مكون من 6 حلقات، ولم يتم حتى الآن عرض سوى حلقتين فقط، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يكشف المسلسل عن كل خباياه، قائلة: "من الأفضل أن يتم الانتظار حتى نهاية المسلسل ثم يتم تقييمه بعد ذلك".



وتابعت: "بطلة المسلسل تعرضت لمحن نفسية عديدة وتم اغتصابها، وتذهب لطبيب نفسي، وهو ما يثبت معاناتها من أزمة".

وأردفت: "هناك الكثير من الأمور التي يعرضها المسلسل مثل عدم قدرة الرجل وزوجته على الحديث في الموضوعات الخاصة بهم، وأمور أخرى يطرحها المسلسل يجب التركيز عليها أفضل من الهجوم على أمور أخرى".



وتعرض مسلسل "الليلة ومافيها" لهجوم قوي خلال الفترة الماضية وذلك بعد عرض أول حلقاته على منصة "شاهد" وكشفت عن أحداث متسارعة، إذ ظهرت زينة بشخصية مهندسة ديكور تدعى (رشا) متزوجة من أيمن (محمد شاهين) ويوجد فتور في علاقتهما، وكذلك علاقتها حماتها سماح أنور ليست على ما يرام.

وتذهب رشا إلى دكتور نفسى للعلاج بدون علم زوجها، وتشك في نفس الوقت أنه على علاقة بفتاة أخرى ويخونها معها، كما كشفت الأحداث عن وجود ماض قديم يطارد رشا عبارة عن علاقة جمعتها بالسائق الذي كان يعمل مع زوج والدتها (علاء مرسي)، والذى ظهر لها ويهددها بأن تجد له عملًا وإلا سيفضحها أمام زوجها.



كما شهدت الحلقة خيانة رشا لزوجها مع شاب من الذين يترددون معها إلى الدكتور النفسي بعدما علم الكثير عنها وذهب إلى منزلها وهناك استغل ضعفا وأقام معها علاقة، وبعدها تكشف له عن ماضيها وأزماتها بعد انفصال والدها عن والدتها والتي تزوجت من آخر، وعن قصة حب قديمة عاشتها لم تكتمل وتروى له قصتها وماضيها الذي أظهر أسباب المشاكل التي تعاني منها.

اقرأ أيضًا..

ads