الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد تواجه عاصفة انتقادات بسبب «فراشة التيك توك».. ما القصة؟

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 07:19 م
هير نيوز

تعرضت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد، للعديد من الانتقادات في الساعات القليلة الماضية، بعد استضافتها لفتاة صغيرة يطلق عليها "فراشة التيك توك" في ترويج لأولى حلقات برنامجها الجديد.

وكتبت ريهام سعيد، عبر صفحتها الشخصية بـموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، منذ ساعات، مُعلقة: "انتظرونا 10 سبتمبر.. أيام السبت والأحد والإثنين من كل أسبوع 9 مساء ثقة في الله نجاح توكلت عليك يارب".



وظهرت فتاة التيك توك "بسنت" في البرومو وهي تضع المكياج لريهام سعيد التي وجهت لها سؤالاً عن رأيها في أغاني وصوت الفنان محمد رمضان، لتجيبها: "في ناس كتير بتغني صوتها أحلى منه".

إلا أن العديد من متابعي الإعلامية انتقدوا اختيارها لـ"فراشة التيك توك"، من منطلق انتظارهم لموضوعات هادفة تخص المجتمع في برنامجها الجديد "صبايا الشمس"، خاصةً أن هذا المحتوى الهادف كانت تقدمه في برنامجها الأسبق على قناة النهار "صبايا الخير".

تعليقات الجمهور 

وجاءت أغلب تعليقات الجمهور بالهجوم عليها، حيث قال أحدهم: "ازاي تطلعيها معاكي يا ريهام إنتي كده هتزعلي جمهورك"، وعلق آخر: "أسوأ اختيار للأسف البنت دي مش محبوبة من كل الناس.. كان لازم ترجعي بحاجة أقوى من كده".

بينما قال ثالث: "يا ريهام مش من أولها كده وكمان على محمد رمضان ربنا يستر ونورتي الشاشة من تاني".



الطفلة بسنت


وتشتهر الطفلة بسنت "فراشة التيك توك" بتقديم مقاطع فيديو قصيرة تحقق آلاف المشاهدات، وظهرت فيها بصحبة خالها، ولفتت أنظار المتابعين بفصاحتها رغم صغر سنها.

يشار إلى أن ريهام سعيد أعلنت في يوليو 2021، اعتزالها العمل كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة على أعمالها الفنية كممثلة، وذلك بعدما تعرضت لمشكلات  كثيرة بسبب برامجها، وصدرت أحكام قضائية عديدة ضدها بعد أن تم إيقاف "صبايا الخير" أكثر من مرة ، ولكن عادت للأضواء مرة أخرى ببرنامج "صبايا الشمس" على قناة الشمس.

اقرأ أيضًا..

ads
ads