الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عفاف مصطفى مصدومة بسبب «رمضان كريم 2»: ليه كده يا حج السبكي؟

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 01:42 ص
هير نيوز

أعلنت الفنانة القديرة عفاف مصطفى عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" والذي سيعرض في السباق الرمضاني القادم 2023.

ونشرت عفاف عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا تستنكر فيه عدم طلب السبكي منها خوض الجزء الثاني من المسلسل قائلة:  "كنت حاطة أمل كبير أشترك في الجزء التاني من مسلسل رمضان كريم لكن محصلش، وأنا زعلانة ومحبطة أوي.. ليه كده يا حاج السبكي ليه كده يا أستاذ أحمد عبدالله".



عفاف مصطفي تثير الجدل 

ومنذ أيام قليلة أثارت الفنانة عفاف مصطفى الجدل، بعد أن أعلنت عدم ظهورها في البرامج خلال الفترة المقبلة بدون أجر، اذ قالت في منشور لها عبر موقع فيسبوك: "الضرائب أصبحت تحاسبني على استضافتي في البرامج وأنا لا ناقة لي ولا جمل ولم أتقاضى أجرًا عن ظهوري إطلاقا، لو تكرمتوا يا معدي البرامج مع تقديري لكم، لن أظهر في برنامج بدون أجر" وجاء ذلك رغم قرار نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي برفع فرض رسوم عن الظهور في البرامج التليفزيونية.

آخر أعمال عفاف مصطفى




يذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف مصطفى هو مسلسل أحلام سعيدة ، والذي عرض في السباق الرمضاني 2022 وتدور قصته حول "ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل"

والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ عمرو عرفة، وﺗﺄﻟﻴﻒ هالة خليل وبطولة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وانتصار، وهشام إسماعيل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads