الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حظك اليوم 7 سبتمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 02:38 م
هير نيوز

توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم، من أهم ما يمنحك نظرة تفاؤل في يومك الجديد وخاصة لدى محبي الأبراج.

إليك نشرة حظك اليوم 7 سبتمبر 2022:


- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


إذا كنت محترفًا في العمل فلديك فرصة للترقية. ستكون مهاراتك القيادية محل تقدير كبير. اليوم يمكنك المشاركة في الأحداث الاجتماعية أو المتعلقة بالعائلة. ستجد حلولاً لمشكلتك المهنية. لونك المفضل هو الأحمر ورقم حظك هو 1 و 8.






- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 سيكون هناك حب وتفاهم بينك وبين شريكك. أظهر التفاني أثناء أداء واجباتك وكن حذرًا من الغرباء. إذا كنت طالبًا ، فستحقق نتائج ممتازة. لون حظك أبيض ورقم حظك هو 2 و 7.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


قد تواجه عائلتك بعض الخلافات لأسباب مالية. قد يتأثر عملك اليوم بسبب قراراتك المتسرعة. قد تواجه مشاكل مع الأجهزة الإلكترونية. لا تتباهى وابتعد عن الصحبة السيئة. سيكون اللون الأصفر والأرقام 3 و 6 مناسبين لك اليوم.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


إذا كنت تبحث عن فرص عمل جديدة ، فقد تحصل على وظيفة جديدة. من الناحية الصحية قد يزعجك ألم عنق الرحم اليوم. يمكنك تقديم الهدايا واستلامها من شريكك وستكون هناك علاقة حب بينكما.  

- برج الأسد 


عملك قد يواجه بعض المشاكل. كن حذرًا جدًا أثناء إقراض الأموال أو اقتراضها. ستكون علاقتك الزوجية حلوة ومحبة. سوف يكون جو عائلتك منضبط. لونك المفضل هو الأخضر ورقم حظك هو 5.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


إذا كنت طالبًا فستجتاز اختباراتك. سيكون كبار العائلة والكبار في العمل سعداء بك. سيتم الاعتراف بموهبتك ومهاراتك وتقديرها. لونك المفضل هو الأخضر وأرقام حظك هي 3 و 8.







- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


تجنب الخلافات ولا تثق بأحد بشكل أعمى. قد تواجه أعمالك العائلية بعض التباطؤ. في عمل قائم على الشراكة حافظ على الشفافية. تحلى بالصبر وتجنب إجهاد نفسك. الأبيض هو لون حظك، و 2 و 7 هما رقم حظك.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


  يكون اليوم مناسبًا بشكل خاص للصحفيين. ستكون قادرًا على تحقيق أهدافك في الوقت المحدد وسيزداد دخلك أيضًا. الرقمان 1 و 8 هما رقم حظك بينما سيثبت اللون الأحمر لون محظوظ بالنسبة لك.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 مهاراتك وكفاءتك ستزيد. إذا كنت عاملًا فستواجه بعض التحديات اليوم. من ناحية أخرى قد تشعر بتوعك بسبب تغير الأحوال الجوية. لا تتورط في نزاعات الآخرين. ارتدِ اللون الأصفر واستخدم الرقمين 9 و 12 من أجل الحظ.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 سيبدأ اليوم بشكل إيجابي بالنسبة لك. قد تجد عملاً جديدًا. خصص وقتًا لشريك حياتك. سوف تتعامل مع كل موقف بعقل هادئ. السماوي هو لون حظك. إن الأرقام 10 و 11 محظوظة بالنسبة لك.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


عدم إجراء تغييرات كبيرة في العمل. قد يحاول الناس تخريب عملك بدافع الغيرة. اعتن بصحتك عن طريق تناول وجبات الطعام في الوقت المحدد. يمكن أن تكون هناك نفقات طبية. اجلب الحظ من خلال ارتداء اللون السماوي واستخدام 10 و 11 للحظ.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


أنت تعمل في مجال الأعمال التجارية، ستكسب أرباحًا جيدة. اليوم هو يوم مناسب للإعلاميين. ستلاحظ زيادة في ثقتك بنفسك.