السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة لقاتل طفلة زوجته في أكتوبر

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 11:21 ص
هير نيوز

"لم أقصد قتلها، ولكن في لحظة غضب، سيطر الشيطان على أعصابي وشل إرادتي، فضربتها بعنف بسبب تبولها أثناء نومها"، بهذه الكلمات اعترف قاتل ابنة زوجته، بمدينة 6 أكتوبر، بعد أن تمكنت مباحث أكتوبر بإشراف اللواء عبدالعزيز سليم مدير مباحث الجيزة من القبض عليه.


وأضاف في اعترافاته: "زوجتي تعمل خادمة، كانت تعود كل يوم في وقت ثابت وفي هذا اليوم تأخرت بعض الشيء، وفور عودتها كنت قد ارتكبت جريمتي ولم تكن تعلم فأخبرتها بجريمتي، واتفقت معها على الهدوء حتى نتمكن من الحصول على تصريح الدفن، كما أننا اتفقنا على عدم الإبلاغ عن الجريمة، وخوفًا من اكتشاف مفتش الصحة الإصابات في جسد الطفلة، هربت وتركت الطفلة المجني عليها مع والدتها".


اعترافات قاتل البراءة


وتابع قاتل الطفلة: "هربت معتقدًا أن زوجتي سوف تدفنها ولن يتم اكتشاف جريمتي ولن تتمكن الشرطة من التوصل لمكاني، ولكن فوجئت برجال المباحث بأكتوبر يلقون القبض علي وتم تحرير محضر بالواقعة".

وبناء على اعترافات الزوج القاتل وتحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق. 


اقرأ أيضًا..

البداية عندما تلقى اللواء هشام أبوالنصر مدير أمن الجيزة، بلاغًا يفيد محاولة سيدة استخراج تصريح دفن لابنتها عمرها 4 أعوام، وبمناظرة الجثة وبالفحص، تبين وجود آثار اعتداء وكدمات وجروح بجسدها؛ مما يشير لوجود شبهة جنائية. 




تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على والدة الطفلة، وبمواجهتها اعترفت أنها تعمل خادمة، ومتزوجة من عامل، وأنه اعتدى على ابنتها المجني عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، مستغلا خروجها للعمل. 

وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بضربه الطفلة لتبولها أثناء نومها، حتى فارقت الحياة. 


حبس الزوج القاتل


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.


ads