الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا عصمت.. قصة كفاح من إعلام القاهرة لـ إطلاق منصة «كياني»

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 06:37 م
الاعلامية دينا عصمت
الاعلامية دينا عصمت

شاركت الإعلامية دينا عصمت، في إطلاق المنصة الوطنية للشباب "كياني"، التي تجمع المحتوى الخدمي في كل الهيئات والمؤسسات الحكومية والوزارات بكيان واحد لشباب مصر في جميع أنحاء الجمهورية.

منصة كياني



وقالت دينا عصمت، مقدمة برنامج "اليوم" على قناة "dmc "عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك": "كلي فخر بالمشاركة في هذا الحدث الأقرب لجيلي، أجيال بتتكلم رقمي".


الشباب والمناخ

وشاركت عصمت في فعاليات إطلاق قافلة الشباب والمناخ تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ووزارة البيئة، بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" ومكتب الأمم المتحدة فى مصر التي تهدف إلى مشاركة الشباب فى تناول قضايا تغير المناخ. 


السيرة الذاتية لـ دينا عصمت



يذكر أن الإعلامية دينا عصمت، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم إذاعة وتلفزيون، والتي كرمتها في المؤتمر العلمي الدولي الـ٢٧.

بدأت العمل أثناء الدراسة بمجلة "زهرة الخليج"، ثم تدربت في جريدة "الأهرام" في قسم التحقيقات وفي التلفزيون بقناة "النيل للأسرة والطفل"، وقدمت 4 برامج أثناء دراستها بالجامعة، وبعد الانتهاء من الدراسة عملت في قناة "الساعة" كقارئة نشرة أخبار وبعد فترة وجيزة أصبحت مذيعة بالقناة.

سافرت إلى لندن في BBC ولم تتمكن من التعامل لتعلقها الشديد بأهلها فعادت إلى مصر، بعد عودتها عملت في قناة On TV  كمذيعة أخبار ثم تطورت للبرامج السياسية والتغطيات الإخبارية، والنزول إلى الشارع لأهم التغطيات مثل تغطية الرئاسة والاستفتاءات ومجلس الشورى والشعب، وجميع الفعاليات الثورية ثم انتقلت إلى MBC مصر للمشاركة في تقديم "أحسن ناس" بجانب هشام عاصي.

اقرأ أيضًا..

ads