الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| شوهوا وجهه.. حملة في الإسكندرية لرفض حفل محمد رمضان

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 09:01 م
محمد رمضان
محمد رمضان


تلقى الفنان محمد رمضان صدمة قوية خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول مستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي حملة مضادة ترفض إقامة حفلة له في محافظة الإسكندرية خلال الفترة المقبلة.


وتداول المستخدمون صورا للبوسترات الدعائية لحفلته المرتقبة ويظهر عليها علامة الرفض والتشويه على صورة "نمبر وان"، مع إرفاق عبارة: "غير مرحب بك في الإسكندرية".






وكان محمد رمضان قد أعلن موعد حفله الغنائي في الإسكندرية ، والذي من المقرر إقامته يوم 7 أكتوبر المقبل.





أحدث أعماله الغنائية


وطرح النجم محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية والتي جاءت بعنوان "دوشة" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك بعد أغنيته الأخيرة "ما بركبش بسكلتة" والتي طرحها منذ فترة قصيرة.

وكان محمد رمضان قد تعرض لهجوم شديد من جانب المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي عبرت عن غضبها بسبب تشبيه الفنان محمد رمضان، بداية مسيرته، بانطلاقة والدها، وشنت هجوماً حاداً عليه.


اقرأ أيضًا..





وكتبت ناهد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موته الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه".

وتابعت: "أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدى الفنان الكبير العظيم الذى قدم أفلامًا خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التى أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل فى الشوارع".


محمد رمضان عن فريد شوقي


وكان قد شبه الفنان محمد رمضان نفسه بفريد شوقي في أحد اللقاءات التلفزيونية، قائلاً: "أول عمل لفريد شوقي كان فيلم حميدو، وكان تاجرًا في المواد المخدرة، وكان بيقوم بعمل الفاحشة مع فنانة وبعد حملها يقتلها، فيلم حميدو أصعب من فيلم عبده موته فهناك نجوم كبار قدموا أشياء أصعب".






محمد رمضان ومسلسل العمدة


وفي سياق آخر كان قد كشف النجم محمد رمضان، عن مستجدات مسلسله المنتظر "العمدة"، الذي سيخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ونشر محمد رمضان فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، ظهر خلاله وهو يراجع حلقات المسلسل، وكتب: "تم بحمد الله كتابة الثلاثين حلقة من مسلسل (العمدة). ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه.. رمضان يجمعنا بـ العمدة، إنتاج محمد السعدي، تأليف وإخراج محمد سامي". 


ads