الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حظك اليوم 20 سبتمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 01:05 م
هير نيوز


يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم في بداية يومك الجديد حتى تحصلي على نظرة تفاؤل بشأن يومك الجديد.


وإليك نشرة حظك اليوم 20 سبتمبر 2022..






- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


اليوم ليس مناسبًا للتقدم إلى شخص للارتباط، يجب أن تقومي بعملك المنزلي اللازم في الوقت المحدد، قد تواجهين صعوبات في العمل، من المرجح أن ينتقدك خصومك، استخدمي اللون الأحمر والأرقام 1 ، 8 لتسهيل رحلتك خلال اليوم.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


من المحتمل أن ترتفع ثقتك بنفسك. من المحتمل أن تقترضي المال لعملك. يجب الامتناع عن أخذ نصائح الناس بشأن مشاكلك الشخصية. قد تكوني قادرة على حل الخلاف بين أفراد عائلتك. استخدمي اللون الأصفر والأرقام 3 ، 6 من أجل الحظ.


- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


من المرجح أن تحلي نزاعات الملكية. من المحتمل أن تقيمي حفلة. من المحتمل أن تظلي تركزين على حياتك المهنية. يمكن لشريكك أن يقدم لك هدية. قد تشعرين بخيبة أمل لعدم تحقيق أرباح متوقعة. اللون اللبني والرقم 4 محظوظان بالنسبة لك.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


عليك الامتناع عن اتخاذ قرارات متهورة. يمكن أن يسيطر عليك الشعور بعدم الراحة. من المحتمل أن تتبرعي بالمال من أجل قضية خيرية. قد تضطري إلى بذل مجهود كبير لإنجاز عملك المكتبي. استخدمي اللون الذهبي والرقم 5 لتزيين يومك بالثروة.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


من المرجح أن يتلقى العاطلون عن العمل مكالمات لإجراء مقابلات معهم. من المحتمل أنك ستؤدي مهامك بتفانٍ. قد تشرعين في رحلة مع أصدقائك. يمكنك البدء في العمل على مشاريع جديدة. استخدمي اللون الأخضر والأرقام 3،8 لتمنح يومك الحظ.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


من المحتمل أن تهتمي كثيرًا بالعمل الاجتماعي. يمكنك الشروع في رحلة عمل. فرص عملك الجديد في الحصول على استقرار عالية. قد يتم حل المشاكل المتعلقة بالأطفال. اللون الأبيض والأرقام 2 ، 7 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


يجب أن تظلي مخلصة لمسؤولياتك. قد يغضب منك الرؤساء. ومن ثم يُنصح بالتصرف بحكمة والتحلي بالصبر. من المحتمل أنك قد تستمتعين ببعض الوقت الجيد مع أصدقائك وعائلتك في المساء. اللون الأحمر والأرقام 1 ، 8 محظوظان بشكل خاص بالنسبة لك.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


من المرجح أن يتم حل سوء التفاهم بينك وبين شريكك. يمكنك الذهاب للتسوق مع شريك حياتك. فرص الطلاب في التركيز على دراساتهم عالية. قد يزيد راتبك. قد تكون نصيحتك مفيدة للآخرين. استخدمي اللون السماوي والأرقام 10 ، 11 للحظ.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


يجب الامتناع عن اقتراض الأموال من الناس. من المرجح أن تثبت قراراتك أنها صحيحة. يمكنك شراء بعض الأدوات المنزلية الأساسية. يجب أن تحترمي مشاعر الآخرين. من المحتمل أن تقومي بعمل جيد في عملك. اللون السماوي والأرقام 10 ، 11 محظوظان بالنسبة لك.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


قد تكوني قلقة بشأن علاقتك. قد يزعجك سلوك أطفالك. من المحتمل أن تحصل على دعم من أشقائك الأكبر سنًا. قد يواجه الأشخاص المرتبطون بالمجالات الإبداعية خسائر. لون حظك أصفر، وأرقام حظك 12 ، 9.