الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حظك اليوم 24 سبتمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 24/سبتمبر/2022 - 01:02 م
هير نيوز


يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم لتعرفي الجديد أولًا بأول، وإليك نشرة حظك اليوم 24 سبتمبر 2022:


- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)



هناك احتمال أن تبدأ بوظيفة جديدة. قد يتكبد العمل القائم على العمولة خسائر. قد تكون قلقًا بشأن بعض القضايا العائلية وحياتك المهنية. لحسن الحظ اختر اللون الأحمر مع الرقمين 1 و 8.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


قد تعاني من آلام في المعدة. يجب أن تعتني بنفسك مع تغير الأحوال الجوية. يمكنك جني الأرباح من الاستثمار في سوق الأوراق المالية. ليوم أكثر إشراقًا، استخدم الرقمين 2 و 7 بالإضافة إلى اللون الأبيض.





- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


ستقيم علاقات مع أشخاص حكماء وذوي خبرة. سوف يعجب الآخرون بموهبتك. علاوة على ذلك سيزداد احترامك من الناس. يمكن للعاطلين عن العمل الحصول على وظيفة جديدة. أرقام الحظ بالنسبة لك هي 3 و 6 ، ولون الحظ أصفر.


- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 يجب عليك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن شراء عقار جديد. سوف تزعجك العقبات في مكان العمل. قد يكون هناك بعض سوء الفهم في عائلتك. الرقم 4 والألوان اللبنية ستكون مناسبة لك.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


اعتن بصحة شريك حياتك. قد تعاني من آلام المفاصل. سيكون هناك جو مبهج في عائلتك. ستكون المشاريع الحكومية ناجحة. اختر اللون الذهبي والرقم 5 لحسن الحظ.



- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


مشاكل عائلية مع الآخرين. قد تكون في معضلة بشأن حياتك العاطفية. يجب ألا تقضي وقتك في أنشطة غير ضرورية. ستواجه مشكلة لعدم إنهاء عملك في الوقت المناسب. للحظ استخدم اللون الأخضر والأرقام 3 و8.




 

- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


سيصل إبداعك إلى ذروته. يجب أن تقدر موهبتك وقدراتك. سيتم حل المشكلات المتعلقة بالأسرة. سيحقق عملك عبر الإنترنت نتائج ممتازة. الرقمان 2 و 7 ، بالإضافة إلى اللون الأبيض، سيسهلان يومك.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


قد ينجح الأشخاص الذين يعملون في العالم السياسي في مساعيهم. قد تحصل على بعض عروض العمل الجيدة. سيكون كبار الأسرة داعمين لك. لحسن الحظ ركز على الرقمين 1 و 8 جنبًا إلى جنب مع اللون الأحمر.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


يمكن أن تكون هناك بعض القضايا المتعلقة بإقراض واقتراض الأموال. الأحداث السلبية من الماضي سوف تجعلك مستاء. يجب ألا تتفاعل مع الغرباء. حاول التفكير بإيجابية. سيساعدك الرقمان 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر في جعل يومك مريحًا.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


لن تكون القرارات التي اتخذتها في المشاعر جيدة على المدى الطويل. قد تواجه مشاكل بسبب طبيعتك سريعة الانفعال. يمكنك تنفيذ بعض التغييرات في المكتب. اللون السماوي والأرقام 10 و 11 موجودان لمساعدتك.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


هناك فرصة أن تحصل على مسؤوليات كبيرة في عملك. ستكون حياتك الزوجية ممتعة. قد يكتمل عملك المعطل. اختر الرقمين 10 و 11 بالإضافة إلى اللون السماوي الحظ.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 ستبقى سعيدًا على مدار اليوم. سوف تؤدي مهامك بتفانٍ. سوف تتحسن حالتك المالية. يجب عليك التبرع بالمال للأنشطة الخيرية. سيكون من المفيد لك الأرقام 9 و 12 واللون الأصفر.