الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها الاستحمام بالكوكاكولا.. أغرب 4 طرق لمنع الحمل في العالم

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 03:35 م
هير نيوز

اتبعت النساء قديما بعض الطرق والوسائل الغريبة في منع الحمل، وذلك على مر التاريخ وقبل وجود الوسائل الحديثة لتحديد النسل، على الرغم من تأثير بعضها على الصحة وتدميرها مع عدم فعاليتها إلا أنها كانت شائعة بين النساء.


إليك أغرب 4 طرق في العالم لمنع الحمل


الاستحمام بالكوكاكولا



منذ حوالي 60 عامًا، كانت بعض السيدات تستخدمن الكوكاكولا في الاستحمام كوسيلة لمنع الحمل في تلك الفترة، حيث اعتقدن أن السكر في هذا السائل سيفجر الحيوانات المنوية.


قشرة الليمون



ساهم كازانوفا (صاحب العلاقات النسائية الشهير)، في نشر تلك الطريقة لمنع الحمل، حيث كان معجبًا كبيرًا بها. والتي تستخدم فيها المرأة نصف ليمونة، حيث تعمل القشرة بمثابة غطاء لعنق الرحم والعصير الحمضي كمبيد قوي للحيوانات المنوية.


واقي ذكري من أمعاء الحيوانات




يعتبر ذلك أول واقي ذكري عرفه التاريخ والذي جاءت منه فكرة الواقي الذكري الحالية، حيث استخدم الناس أمعاء الحيوانات في عمل واقي ذكري يستخدمه الرجال أثتاء العلاقة الزوجية لمنع الحمل.


جلسة القرفصاء والعطس


اعتقد الإغريق القدماء أن الجلوس على شكل "القرفصاء" والعطس إحدى الوسائل الفعالة لمنع الحمل، فقد افترضوا أن القفز والجلوس مباشرة بعد العلاقة الحميمة يعمل على منع الحيوانات المنوية من دخول الرحم، مع قليل من العطس أثناء جلسة القرفصاء.

ads
ads