الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حظك اليوم 30 سبتمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 02:03 م
هير نيوز


الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج تعتبر أولوية للكثير من النساء في بداية كل يوم، حتى يمكن التعرف على ما يحمله اليوم من أحداث.. 

وإليك نشرة حظك اليوم 30 سبتمبر 2022: 



برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)



يجب الامتناع عن تصعيد الخلافات مع الناس. كن حذرا بشأن صحتك. من المحتمل أن يتعطل عملك نتيجة قلة الأموال. من المحتمل أنك ستغضب بسبب زملائك. استخدم اللون الأحمر والأرقام 1.8 لتحقيق الحظ.





- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 من المرجح أن يحصل الأشخاص المرتبطون بالعمل التجاري على أرباح لا تصدق. من المحتمل أن تنفق الأموال على الأعمال الخيرية. هناك احتمالات بأن التفاهم المتبادل بين الأزواج سوف يرتفع. اللون الأبيض والأرقام 2،7 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 من المرجح أن يظل الجو في عائلتك إيجابيًا. يجب أن تفكر قبل أن تقول شيئًا. قد تنغمس في جدال مع جيرانك. قد يحاول الأشخاص الذين يشعرون بالغيرة منك إعاقة عملك. اللون الأصفر والرقم 3،6 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


قد تؤدي بشكل ممتاز في العمل. قد تكون سعيدًا بسبب نجاح أطفالك. فرصك في الحصول على اقتراح عالية. من المرجح أن تزداد مكانتك في المجتمع. يمكن أن تكون هناك مشاكل معينة في العلاقات. استخدم اللون اللبني والرقم 4 لتزين يومك بالحظ.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 يجب عليك تقليل نفقاتك. من المرجح أن تختفي العقبات في أرباحك. من المحتمل أنك ستقضي بعض الوقت مع المثقفين وذوي الخبرة. يمكن للأشخاص المرتبطين بشركات العقارات أن يشهدوا نموًا. الذهبي هو لون حظك و 5 هو رقم حظك.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


من المرجح أن يدعمك أصدقاؤك. فرص زيادة ثقتك بنفسك مرتفعة. قد يتم إنجاز الحد الأقصى من عملك عبر المكالمة. قد تستخدم مهاراتك بشكل جيد. سيضيف اللون الأخضر والأرقام 3،8 المزيد من الحظ ليومك.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 يجب على السياسيين توخي الحذر أثناء الإدلاء بتصريحات. يجب الامتناع عن المبالغة. قد تشرع في إجازة مع عائلتك. فرصك في الانضمام إلى منظمة اجتماعية عالية. استخدم اللون الأبيض والأرقام 2،7 لتزين يومك بالثروة.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 من المرجح أن يتم حل مشكلاتك الزوجية. يمكن للأشخاص المرتبطين بأعمال الاستيراد والتصدير الحصول على أرباح ضخمة. من المحتمل أنك ستوازن بين عملك وحياتك المهنية بشكل جيد. يجب أن تركز على عملك. استخدم اللون الأحمر والرقم 1.8 لتعزيز حظك.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


امتنع عن بدء شيء جديد. قد تكون قلقًا بشأن صحة شريكك. امتنع عن تضييع وقتك. كن حذرا بشأن الصفقات التجارية الجديدة. استخدم اللون الأصفر والأرقام 9،12 لتسهيل يومك.






- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


من المرجح أن تعزز النتائج الإيجابية لنتائجك ثقتك بنفسك. قد تكون غارقًا في حل المشكلات. قد تحصل على ترقية. استخدم اللون السماوي والأرقام 10 و 11 للثروة.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


يمكن توليد مصادر دخل جديدة. يمكن أن يكون شريكك داعمًا لك بشكل كبير. قد تنفق المال على تعليم أطفالك. يمكن أن تكون هناك تغييرات إيجابية في شخصيتك. استخدم اللون السماوي والأرقام 10،11 من أجل الحظ.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 يمكن أن يقدر الناس موهبتك ومهاراتك. يمكن لرئيسك في العمل أن يكلفك بعمل إضافي. من المحتمل أن تهتم بالأنشطة الدينية. قد تضطر إلى الركض لإزالة العقبات من عملك.