الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الصورة وحكايتها" الإباحية تورط مارلين مونرو.. وشهادة وفاة الملكة.. ورجل مصري يشعل تويتر بالقرآن

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 05:03 م
الصورة وحكايتها هير
الصورة وحكايتها هير نيوز

 

مع كل يوم جديد، نرى العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكل صورة من تلك الصور حكاية سوف نعرضها في السطور التالية..

 

آلة موسيقية مش حنجرة



بمقطع فيديو، أشعل رجل مصري موقع التواصل الاجتماعي تويتر؛ حيث كان يرتل القرآن الكريم بصوت رائع، ثم قدم عددًا من فقرات إذاعة القرآن الكريم، خلال الفيديو الذي حصد العديد من التعليقات الإيجابية.


علق العديد على الفيديو وقام العديد من رواد تويتر بإعاده نشره، ببعض التعليقات الإيجابية؛ حيث كتب آحدهم: "آلة موسيقية مش حنجرة.. إيه الصوت الله أكبر عليك".

 


شهادة وفاة الملكة إليزابيث الثانية




في الوثيقة الرسمية التي نشرتها السجلات الوطنية في أسكتلندا، كشفت شهادة وفاة الملكة إليزابيث الثانية، سبب وفاتها للجمهور للمرة الأولى، وطبقًا للوثيقة الموقعة من ابنتها الأميرة "آن"، فإن الملكة البالغة من العمر 96 عامًا، توفيت بسبب الشيخوخة.


كما كشفت الوثيقة التي تم تسجيلها في أبردينشاير، عن توقيت وفاة ملكة المملكة البريطانية المتحدة في الساعة 15:10 بتوقيت المملكة المتحدة، يوم 8 سبتمبر، أي قبل أكثر من ثلاث ساعات من نشر الخبر.

 


اقرأ أيضًا..

التعليم في أسبوع.. الإعلان عن خطة العام الدراسي الجديد وكود المصروفات والسعي لتأهيل شباب الخريجين





مي سليم ورامي وحيد


بوصلة رقص لذيذة، استعاد النجم المصري رامي وحيد، والنجمة مي سليم ذكرياتهما معًا في فيلم "عمر وسلمى"، وكانت تلك الرقصة أحد لقطات الفيلم الذي حقق نجاحًا كبيرًا في وقت عرضه.


ضم فيلم "عمر وسلمى" كوكبة من النجوم، من بطولة المطرب المصري الشهير تامر حسني، والنجمة مي عز الدين، ورامي وحيد، ومي سليم، والراحل عزت أبو عوف.

 


لاميتا فرنجة تشعل السوشيال ميديا




في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أشعلت عدد من الصور التي نشرتها النجمة لاميتا فرنجة، موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ومنذ نشرها قبل دقائق، توالت تعليقات الجمهور.


ظهرت النجمة لاميتا بفستان باللون الأخضر الزيتوني، مرصع بحملات من الدانتيل باللون الأبيض، ونضارة شمس عسلية وحذاء بكعب عال.

 


الإباحية تورط مارلين مونرو




بعد إصدار شبكة نيتفلكس، فيلم "شقراء" وهو عبارة عن سيرة ذاتية لأيقونة هوليوود مارلين مونرو، أبلغ العديد من المشاهدين عن وقف مشاهدته بعد 20 دقيقة فقط، بسبب الإباحية غير المبررة في الدراما.


وعلى غرار الجمهور الذي هاجم الفيلم، هاجم النقاد الفيلم من بطولة آنا دي أرماس، وخاصة فيما يتعلق بتصوير الفيلم ومشهد الاعتداء الجنسي.

 

 

ads
ads