الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

الجمهور يُهاجم ابنة عمرو دياب بسبب فيديو جريء

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 08:00 م
نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

تصدرت نور عمرو دياب، تريند منصات التواصل الاجتماعي حديث المستخدمين خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت مقطع فيديو جديد عبر حسابها على الانستجرام. 

وظهرت ابنة الفنان عمرو دياب في الفيديو بأكثر من إطلالة، وحرصت على أن تظهر في مقطع الفيديو بظهرها في أكثر من مرة وهو ما أثار جدلًا واسعًا بين المستخدمين.


وتعرضت ابنة الفنان عمرو دياب لهجوم واسع حيث كتبت إحدى المتابعين لها: "أنا مش فاهمه ليه نفس الحركات في كل الفديوهات لإظهار أماكن محدده من جسمك هو مش المفروض انك مسلمه ولا ايه".، بينما قالت أخرى :" بتظهري مفاتن جسمك ليه". 

وفي سياق آخر أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلًا كبيرًا في مدينة العقبة بالأردن وسط حضور جماهيري كبير، ويعد الحفل هو الأضخم هذا الصيف في مدينة العقبة التي شهدت استعدادات غير مسبوقة قبل انطلاقه حيث أعلنت وزارة السياحة الأردنية عن انتعاش حجوزات الفنادق بمناسبة حفل عمرو دياب.



وصعد عمرو دياب إلى المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي احتشد قبل الحفل بساعات، وقدم النجم الكبير مجموعة من أجمل أغنياته وهي "يا انا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، يتعلموا، قدام مرايتها، اللوك الجديد، ب وح وب وك، اللي يمشي يمشي، احلي ونص، راجع، قمرين، العالم الله، ليلي نهاري، ونور العين".

وكان الهضبة عمرو دياب قد طرح أغنيته الجديدة "من 6 لـ 9" عبر إحدى المنصات الغنائية الشهيرة، ضمن أغانى ألبومه الجديد، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم، ميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.



يأتى ذلك بعدما طرح مؤخرا الهضبة عمرو دياب أغنية "باريس" عبر إحدى المنصات الغنائية الشهيرة، ضمن أغانى ألبومه الجديد، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبدالمنعم، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داود وشيرى شكرى، تصوير فوتوغرافى كريم نور.

وفي وقت سابق أعلنت منصة انغامي عن تخطي الفنان عمرو دياب حاجز المليار استماع كأول مطرب عربي يحقق هذا الرقم.

ونشر عمرو دياب فيديو للاحتفال كونه أول فنان عربي يتخطي المليار استماع، وعلق عمرو دياب علي الفيديو كاتبًا: “#عمرو_دياب أول فنان عربي  يتخطى المليار إستماع على #أنغامي”.

اقرأ أيضًا..