الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقابة الفنانين في سوريا تصدم محمد رمضان.. ماذا حدث؟

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 07:33 م
محمد رمضان
محمد رمضان

وجهت نقابة الفنانين في سوريا، صدمة قوية إلى النجم محمد رمضان، وذلك بعدما أعلنت رفضها منح الأخير موافقة لتنظيم حفل في سوريا خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين في سوريا فرع دمشق عبر "فيسبوك": "نقابة الفنانين قررت عدم الموافقة على إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سوريا وانتهى ونقطة عالسطر، وما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية".
 


وسابقًا، أصدرت نقابة الفنانين السوريين، بيانًا توضيحيًا عن منحها تصريحًا محمد رمضان لإقامة حفل هناك خلال الفترة المقبلة، وجاء البيان كالتالي: "تنويه إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات".

ويأتي ذلك ردًا على ما نشره محمد رمضان في وقت سابق أنه يستعد لاحياء حفل في سوريا يوم 6 أكتوبر المقبل، وذلك خلال توقيعه عقودًا لثلاث حفلات في دول مختلفة، أولها سوريا، حيث كتب عبر عبر حسابه بموقع فيسبوك، وعلق كاتبًا: اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة، وكل يوم هعلن لكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفل.. أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة إسكندرية بيوم واحد".



وكان محمد رمضان قد تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ظهوره في منطقة شبرا، حيث شهدت شوارع منطقة شبرا، احتشادًا كبيرًا من جانب الجماهير، بسبب تواجد الفنان محمد رمضان لتصوير أحد مشاهد فيلم "ع الزيرو".

وشارك الفنان محمد رمضان جمهوره على "إنستجرام"، بفيديو له وهو محاط برجال الأمن، لمساعدته للخروج من منطقة شبرا، عقب انتهائه من تصوير عدد من المشاهد من فيلمه الجديد "ع الزيرو" والجمهور يحيط به من كل مكان.


وعلق رمضان على الفيديو قائلاً: "شكراً أهالي شبرا مصر على تعاونكم معنا في تصوير فيلم ع الزيرو، قريباً بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح".

فيلم "ع الزيرو" يجمع في بطولته بين نيللي كريم ومحمد رمضان لأول مرة، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads