السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لأزمة إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 11:49 م
محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر الفنان محمد رمضان تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت الشركة المنظمة إلغاء حفلته في الإسكندرية والتي كان من المقرر لها أن تقام الشهر الجاري.

بدأ الأمر حينما أعلن الفنان محمد رمضان عن إقامة حفل في الاسكندرية، وذلك بمنشور عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" حيث كتب: " "أقوى حفلة في مصر"، وكان من المقرر أن يقام على شاطئ "أليكس ارينا جويل فيستيفال"، بمنطقة سيدى جابر، يوم الجمعة المقبل 7 أكتوبر.



ولكن على ما يبدو أن هذا الأمر لم يلق استحسان جماهير الإسكندرية، فخرجت أصوات وحملات ضد تواجد الفنان محمد رمضان، وذلك من خلال هاشتاج اجتاح منصات التواصل في ذلك التوقيت بعنوان "غير مرحب بك في الإسكندرية، لتضطر الشركة المنظمة في نهاية الأمر إلغاء الحفل. 

ومن جانبه، حرص محمد رمضان على الرد بشأن إلغاء حفلته حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" وكتب معلقًا عليه: "عندك سُلطة تلغي حفلتي .. عندك سُلطة تهد.. بس معندكش ع الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد، دي ليلة بـ١٠٠٠ حفلة، اللهم ديمها نعمة".



وفي السياق ذاته خرجت الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان في الإسكندرية للتحدث عن الأسباب الحقيقية وراء الإلغاء، فقال محمد رفعت أحد المشاركين في التنظيم إن السبب يعود لعدم إتمام بعض التصاريح فقط لا غير.

وقال محمد رفعت في تصريحات له اليوم أنه كان من المقرر أن يبدأ التحضير لتلك الحفل يوم 1 أكتوبر، حيث يبدأ الاطلاع على المكان وباقي التجهيزات، ولكن بعد وصول التصريح الخاص من نقابة المهن الموسيقية، تعذر إنهاء بعض إجراءات التصاريح التي تخص المكان، ويوم الحفل من جهات أخرى داخل المحافظة.



وأضاف محمد رفعت: "في ضوء ما حدث، تم إلغاء إقامة الحفل، رغم أن حجز التذاكر كان يسير بشكل جيد، رغم الحملة التي دشنت ضد إقامته".

اقرأ أيضًا..

ads