الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يتلقى ضربة جديدة بعد إلغاء حفله في الإسكندرية

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 12:06 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

تلقى الفنان محمد رمضان، صدمة جديدة، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان إلغاء حفله في مدينة الإسكندرية.

وأعلن الفنان تامر عبد المنعم اعتذاره عن عدم مشاركته في مسلسل "العمدة" من بطولة محمد رمضان، ومن المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.



وكتب تامر عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك": " كنت أتمنى العمل مع النجم الكبير محمد رمضان، والمخرج الكبير محمد سامي بمسلسل العمدة، إلا أن ظروف سفري للخارج في مأمورية عمل، حالت بيني وبين الاستمرار.. أكيد هتتكرر وأتمنى أن تتكرر الفرصة".

ومن المؤكد أن اعتذار تامر عبد المنعم سيربك حسابات محمد رمضان ومخرج مسلسله الجديد، محمد سامي، وقد يؤخر تصوير العمل لحين العثور على بديل مناسب للدور.

وكان قد أعلن محمد رمضان انطلاق تصوير أول مشاهد مسلسل العمدة، ونشر صورة من الكواليس عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: "بسم الله بدأنا أول أيام تصوير مسلسل العمدة إنتاج السعدي وجوهر، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي.. رمضان يجمعنا.. ثقه في الله نجاح".



وكان محمد رمضان قد رد على إلغاء حفلته في الاسكندرية حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" وكتب معلقًا عليه: "عندك سُلطة تلغي حفلتي .. عندك سُلطة تهد.. بس معندكش ع الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد، دي ليلة بـ١٠٠٠ حفلة، اللهم ديمها نعمة".

وفي السياق ذاته خرجت الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان في الإسكندرية للتحدث عن الأسباب الحقيقية وراء الإلغاء، فقال محمد رفعت أحد المشاركين في التنظيم إن السبب يعود لعدم إتمام بعض التصاريح فقط لا غير.



وقال محمد رفعت في تصريحات له اليوم أنه كان من المقرر أن يبدأ التحضير لتلك الحفل يوم 1 أكتوبر، حيث يبدأ الاطلاع على المكان وباقي التجهيزات، ولكن بعد وصول التصريح الخاص من نقابة المهن الموسيقية، تعذر إنهاء بعض إجراءات التصاريح التي تخص المكان، ويوم الحفل من جهات أخرى داخل المحافظة.

وأضاف محمد رفعت: "في ضوء ما حدث، تم إلغاء إقامة الحفل، رغم أن حجز التذاكر كان يسير بشكل جيد، رغم الحملة التي دشنت ضد إقامته".

اقرأ أيضًا..

ads