الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تمتص مقدار 3 فوط صحية.. 8 أسباب تشجعك لتجربة "بكيني الدورة الشهرية"

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 10:02 ص
الملابس الداخلية
الملابس الداخلية للدورة الشهرية

 

كل امرأة تقع بين خيارين، حين يتعلق الأمر بالدورة الشهرية، إما الفوط الصحية وهي الأكثر شيوعًا في ظل التطور الكبير الذي نعيشه، أو السدادات القطنية ولكن غالبًا مع تشعر المرأة بالخوف والقلق من التسرب أوعدم الراحة من الوسيلة المستخدمة.


ولهذا سوف نستعرض لكي في هير نيوز، خيارًا جديدًا، ربما لم يصبح شائعًا حتى الآن، وهو الملابس الداخلية للدورة الشهرية والمعروفة باسم "بكيني الدورة الشهرية"..

 


ما هو بكيني الدورة الشهرية؟




تبدو الملابس الداخلية للدورة الشهرية، كالملابس الداخلية العادية، والاختلاف الوحيد هو "طبقة خاصة" تساعد على منع الدم من التسرب من خلالها. وهو ما تعتبره بعض النساء حلًّا سحريًّا للتخلص من حساسية الفوط الصحية.


وبينما يمكن أن تكون الملابس الداخلية للدورة الشهرية خيارًا قائمًا بذاته، هناك أنواع من تلك الملابس يمكنها أن تمتص مقدار الدم الذي تمتصه ثلاثة سدادات قطنية أو فوط صحية. كما تتميز تلك الملابس الداخلية للدورة الشهرية بإمكانية غسلها وإعادة استخدامها.


وسنقدم لكِ عدة أسباب قد تشجعك على تجربة الملابس الداخلية للدورة الشهرية:

 


احتياطي جيد للتدفقات الثقيلة




الملابس الداخلية للدورة الشهرية شديدة الامتصاص، وعادة ما تحتوي على طبقات متعددة للمساعدة في الحماية من التسربات، خاصة إذا كنتِ تعانين من التدفق الشديد للدماء أثناء فترة الحيض.

 


خيار أكثر استدامة




بالنسبة لمتوسط الحيض على مدار حياة المرأة، يمكن أن تستخدم نحو 9 آلاف منتج من المنتجات الخاصة بالدورة الشهرية بين الفوط الصحية والسدادات القطنية، ولكن هذه الملابس الداخلية قد تجعلكِ تمرين بفترة حيض دون إلقاء مخلفات.. تخيلي!

 


اقرأ أيضًا..

في 5 خطوات.. كيف تحمين طفلك من نزلات البرد أثناء الدراسة؟




مناسبة للدورات غير المنتظمة




بالنسبة للمرأة التي تعاني من دورات حيض غير منتظمة، يمكن استخدام الملابس الداخلية للدورة الشهرية في الأيام التي تشعرين خلالها باقتراب دورتك الشهرية، خاصة إذا كنتِ امرأة عاملة.

 


تخفيف تهيج المهبل




إذا كنتِ تعانين من عدم ارتياح في المهبل بسبب الفوط الصحية أو تعانين من بعض الالتهابات المصاحبة لفترة الحيض، فإن الملابس الداخلية للدورة الشهرية سيكون خيارًا رائعًا بالنسبة لكِ، فهي خالية من أي مواد كيميائية والقماش القطني بها سيجعلك تشعرين بالراحة.

 


توفر لكِ المال




غالبية الملابس الداخلية للدورة الشهرية مصممة لتدوم لما يقرب من 3 سنوات إذا تم الاعتناء بها بشكل صحيح، وإذا كنتِ تقومين بالحسابات الآن، تأكدي من أن هذا سيوفر لكِ الكثير من الأموال المخصصة لشراء الفوط الصحية.

 


تحافظ على الراحة والاطمئنان




تعتبر الملابس الداخلية للدورة الشهرية رائعة لتحقيق أقصى قدر من الراحة مع الحفاظ على جفافك ونظافتك. حيث يمكنك ارتداؤها أثناء التمرين، والسفر، والعمل، فهي ثابتة وغير معرضة للإنكماش.

 


راحة البال حتى أثناء نومك




تعتبر الملابس الداخلية للدورة الشهرية رائعة للاستخدام أثناء النوم؛ لأنه لا داعي للقلق بشأن حركة فوطك والتسبب في تسرب ملابسك الداخلية والقلق بشأن ملاءات السرير.

 



تخلصك من الروائح الكريهة




تم تصميم الملابس الداخلية للدورة الشهرية بشكل فريد لامتصاص التدفق أثناء فترة الحيض، والتجفيف السريع؛ مما قد يساعد في التخلص من الروائح الكريهة الناتجة عن دماء الحيض.



اقرأ أيضًا..

الأمراض المهبلية.. إليكِ أسبابها وكيفية الوقاية منها



ads
ads