الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 9 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 01:07 م
هير نيوز

الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج من أهم ما تبحث عنه المرأة في بداية يومها إذا كانت من محبي الأبراج.

 

وإليك نشرة حظك اليوم 9 أكتوبر 2022: 






- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 يجب أن تكون حذرا من أعدائك. امتنع عن الأفكار السلبية من الظهور في رأسك. يمكن أن تزداد المشاكل المرتبطة بالمسائل القانونية. استخدم اللون الأحمر مع الرقمين 1 و 8 لجعل يومك أكثر إشراقًا.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 يمكن أن تقودك استراتيجية عملك إلى أرباح إجمالية، من المرجح أن يكتمل عملك المتوقف، من المرجح أن ترتفع مبيعات عملك. من المحتمل أنك ستشرع في إجازة. يمكن أن تكون حياتك العاطفية ممتعة. إن الأرقام 2 و 7  وكذلك اللون الأبيض لحسن حظك بشكل خاص.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


من المحتمل أن تستمتع ببعض الوقت الجيد مع عائلتك. قد يمنحك إكمال عملك في الوقت المحدد شعوراً بالرضا. من المرجح أن تحقق الشراكات التجارية أرباحًا. قد تكون الثروة في صالحك اليوم. أرقام حظك هي 3 و 6، ولون حظك أصفر.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 قد يؤدي العمل بشكل مفرط إلى الشعور بالإرهاق.  لا يجوز لك الحصول على دعم من رئيسك في العمل.  يجب الامتناع عن المبالغة في الإنفاق. الرقم 4 والألوان اللبنية ستضفي على يومك ثروة.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 الخلافات القديمة يمكن أن تطفو على السطح.  من المحتمل أن تزعجك مخاوف غير معروفة.  يجب عليك أداء اليوجا والتأمل لزيادة إنتاجيتك.  يمكن أن تنخفض سمعة السياسيين.  لون حظك ذهبي والرقم المفضل هو 5.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 يمكنك المشاركة في نشاط مهم.  قد يحاول الناس إعاقة عملك ومع ذلك، سوف يفشلون. قد يزيد التفاهم بين المتزوجين. قد يكون تكييف التقنيات الجديدة مفيدًا. لونك الميمون أخضر وأرقامك الميمونة هي 3 و 8.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


يجب الامتناع عن تعريض نفسك للشمس والغبار. يمكن أن تحل النزاعات التجارية لصالحك. قد تضطر إلى التعامل مع عملاء مهمين في العمل. اختر اللون الأبيض والرقمين 2 و 7 لتسهيل يومك.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 قد تساعد الآخرين عن طيب خاطر اليوم. امتنع عن عدم احترام أحبائك.  قد تكون غارق في العمل.  يمكنك إعطاء علاقتك بعض الوقت.  اختر الرقمين 1 و 8 مع اللون الأحمر لحسن الحظ.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 يمكنك اتخاذ قرارات ضخمة في عملك.  قد تتعرض لضغط كبير في العمل. عليك الامتناع عن اقتراض المال.  قد يتم إعاقة العمل المتعلق بالحكومة بسبب فقدان الأوراق.  سيساعدك الرقمان 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر على تجاوز اليوم.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


يمكن للشركات السياحية الحصول على أرباح ضخمة. هل يمكن أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة. يمكن لتجار الحديد الحصول على الأرباح المالية الإجمالية. ستنال رضا أهلك. سيكون اللون السماوي والأرقام 10 و 11 متاحين لك.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 من المرجح أن تزداد ثقتك بنفسك.  يمكنك الحصول على قرض لمهمة ضرورية.  قد تقضي بعض الوقت الجيد مع أصدقائك القدامى.  يظل الطلاب يركزون على دراستهم.  للحظ استخدم الأرقام 10 و11.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 قد يكون هناك تعديل في بطاقات المهنيين العاملين.  قد تحصل على عروض الزواج.  قد تحصل على نجاح محسوب في حياتك المهنية.  استخدم الرقمين 9 و 12 واللون الأصفر لتمنح يومك الحظ.
 
 


ads