الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ولاء عادل.. طبيبة بيطرية تركت مهنتها من أجل تصميم الشموع

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 02:03 م
هير نيوز

نجحت الطبيبة ولاء عادل عبد العزيز، البالغة من العمر 29 عاماً، في العثور على شغفها والبدء في مشروعها الخاص؛ حيث تمكنت من وضع بصمتها لتنافس العلامات التجارية الكبرى.

تخرجت ولاء في كلية الطب البيطري، ولكنها لم تستطع العمل في هذا المجال لعدم توفر فرصة مناسبة وعدم الشعور بالشغف تجاه الطب البيطري، واستمر هذا لفترة طويلة حتى وجدت المجال الذي شعرت بشغف وحب تجاهه.





قصة كفاح


قالت ولاء عادل لـ"هير نيوز": «قررت البحث عن مجال أحبه وأجد نفسي فيه، ووجدت بالفعل شغفي في الشموع لأني أحبها جدا، فقررت التعلم أكثر عنها عن طريق موقع اليوتيوب، وبدأت التنفيذ بأكثر من طريقة، لأنها مدارس وكان كل حد بيقول نسب مختلفة، وجربت كذا طريقة حتى وصلت لطريقة مرضية، وجربت أكثر من خامة للشموع حتى وصلت للخامة المناسبة والأفضل بالنسبة لي وللعميل».





اقرأ أيضًا..

وأضافت: «من البداية لم يكن الربح من الشموع هو هدفي، بل كان بحث عن هوايه أحبها وأجد فيها شغفي، وكان مكسبي الحقيقي في فرحة وسعادة أي شخص يأخذ مني شمعة وتعجبه، ويشكر في شغلي عشان كده باخد هامش ربح بسيط».



أمنية ولاء


وتابعت ولاء: «نفسي كل بيت يكون عنده شمعة من عندي، ولو حد بيحب الشموع يقدر يمتلك شمعة بمبلغ بسيط وخاصة أن الشموع غالية جدا، ولحسن حظي أن كل من حولي كانوا بيشجعوني أكمل ولا أستسلم بسرعة طالما أعمل ما أحب، وأولهم زوجي وأهلي وأصحابي، وطموحي هو أن يكون لدي براند باسمي».



ads
ads