الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 11 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 02:03 م
هير نيوز

الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج يمكن أن تكون من أولويات المرأة بشكل يومي، لترى ما إذا كان يومها سيكون مبشرًا أم هناك ما سيعكر صفوه وفقًا لرأي الفلك.


وإليك نشرة حظك اليوم 11 أكتوبر 2022.. 



- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


من المحتمل أن تشتري عنصرًا مكلفًا، فرص انخفاض ضغط العمل عالية، قد ينتهي عملك بعد الموعد النهائي، كن حذرا بشأن متعلقاتك، استخدم اللون الأحمر مع الرقمين 1 و8 لجعل يومك أكثر إشراقًا.





- برج الثور 


يجب عليك الامتناع عن الشروع في الرحلات الطويلة، قد يكون هناك صراع بين المتزوجين، يمكن أن تعود الذكريات المريرة إلى الظهور، قد تكون قلقًا بشأن احترامك لذاتك، باستخدام الرقمين 2 و7، بالإضافة إلى اللون الأبيض سيجلب لك الحظ السعيد.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


سيبدأ اليوم بملاحظة ممتازة، من المرجح أن تستفيد من نصيحة شريكك، من المحتمل أن تقضي وقتًا مع أطفالك، الأرقام 3 و6، واللون الأصفر هو الحظ بالنسبة لك.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


إنه وقت ميمون إذا كنت تبحث عن وظيفة، يجب الامتناع عن تعدد المهام، يمكنك مساعدة الناس بسبب ثقتهم فيك، يجب أن تأخذ النصيحة من أحبائك، سيكون الرقم 4 واللون اللبني محظوظين بشكل خاص بالنسبة لك.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


قد يفقد المهنيون العاملون التركيز، من المحتمل أن تفقد أعصابك مع أطفالك، يجب على الأشخاص المصابين بالصداع النصفي تجنب التعرض للشمس والغبار، من المرجح أن تنخفض هيبة السياسيين، لون حظك ذهبي، ورقم الحظ هو 5.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


قد تقضي وقتًا ممتعًا مع أصدقائك، يجب أن تحافظ على مسافة بينك وبين الذين يتملقون، قد تكون هناك مكاسب مالية، اللون الأخضر والأرقام 3 و8 مناسبين لك بشكل خاص.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


قد تتأثر بالأفكار الدينية، يمكن أن يكون هناك الكثير من الحب والسعادة في زواجك، يمكن أن ينخفض ​​الضغط المرتبط بالعمل، قد يكون الوقت مناسبا لتوسيع الأعمال التجارية.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


يجب الامتناع عن أخذ المشورة بشأن القضايا المتعلقة بالعمل، من المحتمل أن تذهب للتسوق مع عائلتك، قد يتردد رئيسك في الثقة بك، قد تكون التجارب السابقة مفيدة، اختر الرقمين 1 و8 مع اللون الأحمر لتسهيل يومك.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)



قد تكمل عملك بشكل فعال، من المرجح أن يحصل طلاب الهندسة على عروض عمل ممتازة، من المحتمل أن تكون مستقرًا ماليًا، استخدم الرقمين 9 و12 بالإضافة إلى اللون الأصفر لجعل يومك أكثر إشراقًا.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


يجب الامتناع عن إقراض أو اقتراض الأموال، يمكن أن يتجاهلك الناس نتيجة عنادك، قد تشعر بعدم الارتياح في المنزل، من المحتمل أن تكون حياتك الزوجية مرهقة، اللون السماوي والأرقام 10 و11 موجودة للحظ.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


قد تتغلب على خصومك، من المرجح أن يكون اليوم في صالحك من الناحية المهنية، من المحتمل أنك ستكون متفائلًا، قد تكون محل إعجاب من قبل زملائك، سيساعدك الرقمان 10 و11 جنبًا إلى جنب مع اللون السماوي على توجيه يومك.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


قد تكون غارقا في الأعمال المنزلية، الكذب يمكن أن يشوه مصداقيتك، يجب الامتناع عن استثمار مبالغ ضخمة في البورصة، قد تكون قلقًا بشأن مستقبل أطفالك.  




ads