الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من محمد الترك على اتهامات دنيا بطمة بـ«الخيانة والعنف الأسري»

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 05:18 م
دنيا بطمة ومحمد الترك
دنيا بطمة ومحمد الترك

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء صحفية تؤكد رفع الفنانة دنيا بطمة قضايا علي زوجها المنتج محمد الترك تدينه فيها بالخيانة والعنف الأسري مما دفع الأخير إلى الرد على هذه الاتهامات وتأكيده أنها مجرد شائعات.

محمد الترك ينفي حديث السوشيال ميديا

كتب المنتج محمد الترك عبر حسابه الرسمي على موقع " إنستجرام" من خلال خاصية الاستوري أن كل ما يتم تداوله غير صحيح قائلاً: "كل ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح وزوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عامًا لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة، لأنه ليس هذا من أخلاقها ولا تربيتها، زوجتي سافرت إلى مكان بعيد ومازلت انتظرها كي تعود وسأبقي انتظرها لأننا تعاهدنا أن لا نترك بعض أبدا، ولكن مع الأسف أصبحت أتعامل مع شخص لا أعرفه أبدًا".



انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك


 
يذكر أنه قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، أنباء عن انفصال الفنانة المغربية دنيا بطمة عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وشكك جمهور المشهورين في انفصالهما خاصةً بعد رسائل غير مباشرة وجهها الزوجان لبعضهما البعض بعد كتابة منشورات عن التضحية والخيانة وخيبة الأمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلهم يرجحون انفصالهما عن بعضهما خاصةً بعد حذف دنيا الصور التي تجمعهما سوياً .

قدم لها اعتذارًا

وحاول المنتج محمد الترك الاعتذار لزوجته والعودة لها من خلال منشور اعتذار عبر إنستجرام يقول فيه " أنت ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفت معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سندا لك، ولا أستطيع أن أنسى".. مضيفًا "أعطيتني جناحين لكي أطير من جديد، وكلمتي كف يدي نانا وفيقة وكاي كاي، ونشكا، ونشك".

وغازلها كاتباً "أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

وردت دنيا بطمة على هذه الرسالة بمقطع فيديو نشرته على موقع إنستجرام ظهرت فيه وفي الخلفية أغنية أصالة "غلبان"، وبالتحديد المقطع التالي: " لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته" مما أوضح أنها ترفض اعتذاره .

اقرأ أيضًا..

ads
ads