الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. لاميتا فرنجية بـ"صدر مكشوف" وفستان ياسمين صبري الأنيق وحجاب إيمان العاصي

السبت 15/أكتوبر/2022 - 01:06 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..


- حجاب إيمان العاصي


نشرت الفنانة إيمان العاصي صورة لها خلال استعدادها لتصوير أحدث أعمالها مسلسل "العمدة" الذي تشارك فيه البطولة مع النجم محمد رمضان.





ظهرت إيمان العاصي في الصورة وهي ترتدي جلبابًا وحجابًا على رأسها.

ويأتي مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقى، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.



- عملية تجميل كارمن سليمان 


نفت الفنانة كارمن سليمان ما تردد حول خضوعها لعملية تجميل في أنفها، مشيرة إلى أنها لا تنزعج من صور المقارنات بين صورها القديمة والجديدة.



قالت كارمن سليمان: "بالعودة لـ 2012، ستجدون أنفي كما هي، لم يحدث لها أي تغيير، لم أجر أي عملية، لكن مع السنين الملامح تتغير، السن بيفرق، وأقول لنفسي عندما أشاهد صوري القديمة أنني تغيرت بالفعل"، حسب تصريحاتها لبرنامج "تفاعلكم" المذاع عبر شاشة "العربية".


اقرأ أيضًا..

- فستان ياسمين صبري

 

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".





وبدت ياسمين صبري بفستان أنيق ذا أكمام ومحدد من ناحية الخصر ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وكان باللون البنفسجي، لتبرز ملامحها الجميلة والهادئة.


- إطلالة لاميتا فرنجية بـ"صدر مفتوح"


شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها صورًا جديدة لها من ظهور لها، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".





وظهرت "لاميتا" في الصور بمايوه وصدر مكشوف وهو ما اعتبره البعض إطلالة جريئة فى البحر، أثناء قضاء إجازتها الصيفية، ونالت الصور إعجاب الجمهور.


- مايان السيد تشوق جمهورها


أعلنت الفنانة مايان السيد اقتراب طرح أحدث أعمالها الفنية فيلم هشتاج جوزني بالسينمات.



ونشرت الفنانة مايان السيد صورة لبوستر الفيلم عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام وعلقت عليها: قريبا، وأشارت إلى العديد من الفنانين المشاركين بالعمل بالتعاون معها ثم كتبت: متحمسة جدًّا.

يشار إلى أن الفنانة مايان السيد تحدثت عن تفاصيل تجربتها في فيلم هشتاج جوزني بتصريحات صحفية سابقة قائلة: دوري في الفيلم يجمع بين الكوميديا والرومانسية، ولدي شعور بالسعادة وفي نفس الوقت المسئولية تجاه لعبي لدور البطولة في فيلم روائي طويل، وأنتظر بفارغ الصبر طرح الفيلم في دور العرض في مصر والدول العربية.


اقرأ أيضًا..

ads