الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات سلة الأهلي يكتسحن فرق دوري المرتبط

السبت 15/أكتوبر/2022 - 10:10 ص
هير نيوز

حققت سيدات كرة السلة بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا على نادي الشمس بنتيجة 76-42، لتنهي ثالث مباراة متتالية في الدوري دون هزيمة بفارق واضح في النقاط ضد منافسيهن.



مباراة سموحة




أقيمت المباراة ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط، على أرض  صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ونجح الأهلي في التقدم خلال الفترة الأولى  بنتيجة 18-14، ليجهز على منافسه خلال الفترة ‏الثانية ويحقق نتيجة 39-23، وهو ما قام به الفريق خلال الفترة الثالثة التي انتهت بنتيجة 61-33، والفترة الرابعة  التي انتهت بنتيجة 76-42،  بقيادة طارق خيري المدير الفني.



اقرأ أيضًا..

دور الأكاديميات في الارتقاء بمستقبل أولادنا ولياقتهم البدنية



مباراة البنك الأهلي


كما حقق فريق سيدات الأهلي في كرة السلة في المباراة السابقة الفوز على البنك الأهلي، بنتيجة 115-42، في المباراة التي أقيمت على صالة مركز شباب الجزيرة.


وتميزت المباراة بتقديم لاعبات الأهلي عرضًا قويًّا تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة طارق خيري؛ حيث سيطرن على المباراة من فترتها الأولى بعد أن نجحن في إحراز التقدم على نادي البنك الأهلي بنتيجة 31-19، واستمرت بنات القلعة الحمراء  في فرض قيادتهن لمجريات الأمور  في الفترة الثانية بنتيجة 65-24، وهو ما تبعه إحراز النصر في الجولتين التاليتين حيث تقدمن في الفترة الثالثة بنتيجة 91-26، وحسمن النصر في فترة المباراة الرابعة بنتيجة 115-42.


مباراة مدينة نصر




وافتتحت سيدات الأهلي  لكرة السلة الدوري المرتبط بفوز مهم على حساب نظيره نادي مدينة نصر، في المباراة التي أقيمت  على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة.


اتسمت ضربت البداية لسيدات الأهلي في الدوري المرتبط الفريق بالقوة ضدالمنافس، مما تسبب في فارق وفجوة كبيرة بين الفريقين في النقاط حيث فاز الفريق الفترة الأولى بنتيجة 35-7، وعزز النصر في الفترة الثانية بنتيجة 70-11، ليقود مجريات المباراة في فترتها الثالثة بنتيجة 95-19، ثم يتوج تقدمه في الفترة الرابعة والمباراة بنتيجة ١٠٩-٢٩.


وضم الأهلي في نهاية الموسم الماضي كل من اللاعبة المصري رنيم الجداوي بعقد انتقال حر لمدة 4 مواسم، واللاعبة الأمريكية خايمي ناريد المنتقلة من الدوري التركي، وميرال أشرف المحترفة في الدوري الأمريكي للجامعات وهالة شعراوي لاعبة سبورتينج، وحبيبة محمد لاعبة الشمس.


ads