الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 16 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 01:03 م
هير نيوز


الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أهم ما يشغل محبي الأبراج في بداية اليوم الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم 16 أكتوبر 2022: 




- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 سيحقق الأفراد في أعمال الاستيراد والتصدير أرباحًا جيدة.  سوف تجني ثمار عملك الجاد وانضباطك.  قد تجد نفسك تستثمر المال في الراحة والرفاهية.  ارتدي اللون الأحمر في هذا اليوم.  1 و 8 هي أرقام حظك.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)



 اليوم هو يوم محظوظ بالنسبة لك حيث ستنجح في البحث عن وظيفة.  قد تهتم بمتابعة المزيد من الدراسات.  سيتم حل جميع القضايا المتنازع عليها.  الرقمان 2 و 7 واللون الأبيض سوف يضيء يومك.


-  الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


إنه يوم مناسب لأولئك الذين لديهم عمل حيث سيحققون أرباحًا ضخمة.  في مكان العمل، هناك فرص للترقية إلى وظيفة ذات مسؤولية أعلى.  الرقمان 3 و 6 واللون الأصفر يجلبان لك الحظ.






- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 اليوم قد تواجه مشاكل مفاجئة.  قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق الكثير من المال.  قد يكون كبار السن والمديرين غير راضين عنك.  اعتن بصحتك حيث قد تصاب بعدوى الحلق والسعال.  


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 اليوم ، الحظ في صالحك حيث يمكنك الزواج من حبيبك .  قد يكون شريكك قادرًا على مساعدتك في التغلب على التوتر.  تتحسن سمعتك وستفيدك الاتصالات الجديدة.  تجلب الحظ بارتداء اللون الذهبي.  رقم حظك هو 5.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


احتضن نفسك لأن عملك سيحصل على طلبات كبيرة.  سوف تواجه تغييرًا إيجابيًا داخل نفسك.  تجنب التدخل في شؤون الآخرين.  سيكون يوم مثمر بالنسبة لك.  اللون الأخضر والرقم 3 تجلب لك الحظ.





-  برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 اليوم بشكل خاص يوم الحظ بالنسبة لك.  قد تحصل على فرصة السفر.  قد تشعر بالبهجة والرضا.  احترس من فرص العمل الجديدة التي قد تصادفك.  سيساعدك الرقمان 2 و 7 واللون الأبيض.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


قد تواجه حياتك الزوجية بعض التوتر الذي يمكن أن يؤثر على عملك.  ومن ثم يُنصح بالحفاظ على تركيزك.  حافظ على غضبك تحت السيطرة ولا تتخذ أي قرارات على عجل.  اللون الأحمر والأرقام 1 و 8 سيفضلونك.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 على صعيد العمل ، ستحقق نجاحًا هائلاً.  قد يشهد عملك توسعًا ، ومع ذلك كن على دراية لأنه قد يكون هناك عدم ثقة بين شركاء الأعمال.  لون حظك أصفر وأرقام حظك 9 و 12.






- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


يُنصح بتوخي الحذر قبل استثمار الأموال في سوق الأسهم.  قد تواجه عبء العمل في المكتب.  ارتدي اللون السماوي لحسن الحظ.  أرقام حظك هي 10 و 11.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


قد تواجه بعض الأوقات الصعبة مع أموالك.  تجنب التوتر لأن عقلك قد يشعر بأنه غارق في الأفكار غير الضرورية.  استخدم الرقمين 10 و 11 بالإضافة إلى اللون السماوي من أجل الحظ.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 يُنصح بعدم مشاركة أفكارك الشخصية ومشاكلك مع الغرباء.  قد تواجه توترات في المنزل داخل عائلتك.  ارتدِ اللون الأصفر لجذب الحظ وأرقام حظك هي 9 و 12.




ads