الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا بطمة تكشف اسم عشيقة طليقها.. وتُهددها برسالة صادمة

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 05:43 م
دنيا بطمة ومحمد الترك
دنيا بطمة ومحمد الترك

صدمت الفنانة دنيا بطمة جمهورها بتصريحاتها عن تعرضها للخيانة الزوجية من زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، بالإضافة إلى أنها كشفت عن اسم الفتاة التي خانها طليقها معها وهو ما أثار جدلاً كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

رسالة لعشيقة زوجها

فنشرت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " رسالة للفتاة التي خانها معها زوجها من خلال خاصية الاستوري قائلة: "وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليكي حبيبتي حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك، خلخالي الذهب، وعطر بوديسيا عيار 24، وشنطة LV، وإذا لم ترجع سأعتبرها سرقة".

وأضافت دنيا بطمة "في انتظارك ترجعيهم لمون دار ويحطهم في بلاصتهم كيفما كانوا ولي جابك يقد بيكي، ماشي أنا دايما نخلص باش ما نمشيش لأكادير، للعلم عندي صورة البطاقة الوطنية أختي فخلينا حلوين" .



ولم تكتفي الفنانة المغربية دنيا بطمة بذلك، بل تقدمت إلى ولاية أمن مراكش بشكاية جديدة ضد زوجها، المواطن البحريني محمد الترك، بعد أن عثرت عليه في حالة تلبس وخيانة ثابتة.

محمد الترك يثير الجدل

وسبق أن أثار المنتج البحريني محمد الترك حالة واسعة من الجدل بعد نشره مقطع فيديو يصف فيه زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بألفاظ بذيئة.

ثم عاد وحذف الفيديو معلقاً "مسحت الاستوري احتراما لشخص لم أقدر أن أكسر كلمته، وأيضا احتراما لبناتي، وليس لسبب آخر، لعنة الله على لي كان السبب".

وأضاف في تدوينة أخرى كتبها باللغة الإيطالية: "أعتذر لزوجتي وأهلي وكل متابعيني .. على ما حدث".

اقرأ أيضًا..

ads
ads