الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فردوس عبد الحميد في مرمى نيران الجمهور بسبب دورها في «الضاحك الباكي»

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 07:41 م
فردوس عبدالحميد
فردوس عبدالحميد

انطلق عرض مسلسل "الضاحك الباكي" الذي يجسد سيرة الفنان الراحل نجيب الريحاني، على قناة cbc بعد سنوات من الترقب، وبمجرد عرض المسلسل لاقى انتقادات واسعة من الجمهور خاصة للفنانة فردوس عبد الحميد.
 
سبب الانتقاد
 
والسبب وراء الانتقادات التي طالتها هو أنها تجسد دور والدة نجيب الريحاني في مرحلة طفولته أي امرأة بعمر الثلاثينات مثلاً، وهو ما لا يتلائم مع الفنانة فردوس عبدالحميد التي تجاوز عمرها السبعين عاماً، ما عرضها لانتقادات كبيرة هي وزوجها المخرج محمد فاضل الذي أصر على منح زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد أدوارا في أعماله، خاصةً هذا العمل الذي لا يتناسب مع عمرها على حد قول الجماهير.

رأي النقاد

 

أوضح الناقد الفني خالد عاشور لـ«هير نيوز» أن دور الفنانة فردوس عبد الحميد في العمل الفني سيء للغاية ويعتبر سقطة كبيرة للعمل إسناد الدور لها، بل أن المخرج محمد فضل أسقط المسلسل كله بسبب المحسوبية، وتوقع الناقد الفني فشل العمل بسبب الاستسهال في العمل من ناحية الحوار والديكور والتاريخ واختيار شخصيات  العمل.

آراء الجمهور


ولم يسلم طاقم العمل من آراء الجمهور الناقدة للعمل الفني بشكل كبير خاصةً الموجهة لفردوس عبدالحميد وزوجها المخرج محمد فضل وأبرزها: "هو ليه فردوس عبد الحميد بطلة الضاحك الباكى بجد ؟؟؟.. هل ده شكل واحدة تلاتينبة يعنى، ده مش عارفة تتكلم كلمتين ع بعض!".
 


وتعليقات أخرى: "أنا اتفرجت على المقدمة ومعرفش ليه الفنانة فردوس عبد الحميد بتأدي بالأسلوب ده ومش مستبشرة بعمرو عبد الجليل لأول مرة"، و"كنت متحمسة كثير لمسلسل الضاحك الباكي بس لما شفت الممثلة فردوس عبد الحميد 75 سنة عاملة دور أم لطفل رضيع أصبت بخيبة أمل".



و"مسلسل الضاحك الباكي عن قصة حياة نجيب الريحاني.. ليه عشان أنا مخرج ومتعود أجيب مراتي بطولة يبقى لازم أجيبها في العمر ده عشان تعمل أم نجيب وهو طفل ؟!! المشكلة إنها مش قادرة تحرك عضلات وشها ولا تنوع في نبرة صوتها ولا لايقة ع الدور طب ليه أتعب الست في حالتها دي وأتعب المشاهدين؟!!".



مسلسل الضاحك الباكي




والمسلسل من تأليف محمد الغيطى، إخراج محمد فاضل، بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، رزان مغربى، محمد سليمان، مصطفى شوقى، مؤمن نور، ياسر الطوبجى، رامى الطومبارى، هاجر الشرنوبى، وغيرهم من النجوم وتدور قصته حول السيرة الذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني.

اقرأ أيضًا..

ads
ads