الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من فردوس عبدالحميد ومحمد فاضل على انتقادات «الضاحك الباكي»

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 12:01 م
فردوس عبدالحميد ومحمد
فردوس عبدالحميد ومحمد فاضل

لم تسلم الفنانة فردوس عبدالحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، من الإنتقادات اللاذعة التي طالتهما عقب عرض الحلقات الأولى من مسلسل "الضاحك الباكي"، بسبب تجسيد فردوس لدور أم عمرها 30 عامًا في العمل، وهو ما لا يناسب عمرها الذي تجاوز الـ70 عامًا.


رد محمد فاضل


ورد المخرج محمد فاضل على انتقادات المسلسل موضحًا أن هناك من يتربص به لإفشال العمل، وقال: "اللي بيحصل مش انتقادات، ولكن الحكاية دي بتحصل من 30 سنة ومعطلتنيش أو عطلت فردوس عبد الحميد عن حاجة، وهي دلوقتي بتصور عملين جديدين مش من إخراجي، ودا رد عملي إنها بتشتغل مع مخرجين آخرين ومنتجين برده بعيد عني، ولكن في ناس متربصة والحكاية دي بتحصل معنا من 30 سنة ولكننا بنعمل الشغل اللي عايزينه دون أي مشكلات".





اقرأ أيضًا..



وتابع خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" قائلا: "يعني إيه أدوار مراتي متفصلة؟.. النص جالي مكتوب 30 حلقة كاملة من الأستاذ محمد الغيطي، وهذا أمر غريب في الزمن اللي إحنا فيه إن السيناريو يكون كله مكتوبا ومطبوعا، وهذا حدث، وأنا لا أناقش في هذه الحاجات ومن يريد الاعتراض ميتفرجش، هل سأجعل متربص يقول لي أشتغل إزاي؟ بالتأكيد لا".


رد فردوس عبدالحميد


من جانبها حرصت الفنانة فردوس عبد الحميد علي الرد علي هذه الإنتقادات خلال تصريحات صحفية قائلة: "أنا طالعة أم نجيب الريحاني بعد الحلقة الأولى هيمر 20 سنة عليه، ومش معقولة هيجيبوا حد يعمل أم نجيب الريحاني وهو صغير وحد يعمل والدته وهو كبير، فأنا عملت الدور والجمهور فاهم وبيتفرج".




ads
ads