الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نشرة أهل الفن".. التنمر على يسرا اللوزي.. تهديد حسام حبيب.. إطلالة ياسمين صبري

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 03:17 م
حسام حبيب
حسام حبيب

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- حداد يسرا: 


بدأت الفنانة الكبيرة يسرا فى تجاوز أحزانها على الراحل هشام سليم شقيق زوجها وصديقها المقرب، بعد فترة طويلة من الحداد بحضور حفل أزياء فى قطر لمصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.



وظهرت يسرا في الحفل بفستان ملون بعد ظهورها خلال الفترة الأخيرة في أكثر من مناسبة داخل القاهرة بملابس سوداء حدادًا على الفنان الراحل، وحرصت يسرا خلال الحفل على عمل بعض اللقاءات التلفزيونية مع عدد من القنوات والمواقع الأجنبية لتهنئة إيلي بحفله الجديد.



- التنمر على يسرا اللوزي:


تعرضت  الفنانة يسرا اللوزي للتنمر من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث نشرت صورة لأحد التعليقات عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «انستجرام»، ويصفها متابع بـ "أم الطرشة".





وعلقت: «عملت بوست توعية لسرطان الثدي، وده كان أحد التعليقات.. حبيت أعرفكم بس إني مش هرد خالص.. هسيبلكم الموضوع ده! شكرًا».



- فستان ياسمين صبري:


تألقت الفنانة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها، من أحد الحفلات الخاصة بالفاشون في قطر، وظهرت ياسمين صبري بإطلالة ملائكية خطفت الأنظار عبر السوشيال ميديا.




ونشرت اللبنانية كارين وازن صورة تجمعها مع ياسمين صبري، والفنانة الخليجية بلقيس فتحي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".



اقرأ أيضًا..


- رسالة درة :


أكدت الفنانة درة، انها تتعرض لحرب وهجوم منذ وقت طويل، وعبرت عن استيائها الشديد لذلك، وكتبت من خلال حسابها الرسمي على "الفيس بوك" :"حسبي الله ونعم الوكيل"، ولكنها سرعان ما حذفت البوست.





وكان من بين أحد التعليقات شخص يتهم الناقد طارق الشناوي بالهجوم عليها لكنها نفت الأمر وعلقت قائلة: "لو قصدك على طارق الشناوي هو ماقلش كده خالص، والكلام ده مش موجود في مقالاته، ولا ليه أساس من الصحة، وهو نفالي بنفسه، وهو ناقد محترم إنما ديه حرب من زمان للأسف، وناس معندهاش ضمير".


- تهديد حسام حبيب: 


 كشف المذيع الكويتي طلال، في لقاء تليفزيوني له عبر قناة شاشة العربية، عن تعرضه للتهديد المباشر من الفنان حسام حبيب، بسبب تطرق المذيع الكويتي لأزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب. 




وقال المذيع الكويتي طلال، إنه حينما تطرق لأزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب تفاجأ بقيام الأخير بإرسال رسالة تهديد مباشرة له عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، وعرض نصًّا من رسالة التهديد على الشاشة. 


ads