الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 2 نوفمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 01:29 م
هير نيوز


يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم لمعرفة الأخبار السعيدة التي يحملها لك الحظ في اليوم الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم 2 نوفمبر 2022: 






- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 قد يكلفك اتخاذ قرارات متسرعة ثمناً باهظاً. اعتن بصحة والدك. اليوم مناسب لمعاملات القروض. استخدم اللون الأحمر وكذلك الرقمين 1 و 8 لقيادة سلسة.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 سيتمكن المهنيون العاملون من أداء وظائفهم من المنزل. إذا كنت ترغب في تغيير مهنتك ، فلديك فرصة للنجاح. ستقضي وقتًا ممتعًا مع عائلتك. اختر الرقمين 2 و 7 وكذلك اللون الأبيض للحظ في يومك.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


لا تجبر نفسك على فعل أشياء لا تريدها. أنت غير قادر حاليًا على التركيز بالكامل على أي عمل. قد تعاني من تقلصات عضلية. لا تضع الكثير من المال في سوق الأسهم. سوف تجلب لك الأرقام 3 و 6 بالإضافة إلى اللون الأصفر حظًا سعيدًا.







- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 سوف تتغلب على العقبات القانونية. سيظل الطلاب يركزون على أهدافهم. ستصبح علاقتك الزوجية أكثر حبًا. سيكون الوقت بعد الظهر غير مناسب لك. الرقم أربعة ولون أبيض للحظ.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 سيتم الانتهاء من جميع مهامك قبل الموعد النهائي. ستنمو قوتك في مكان العمل. قد تكون علاقتك الرومانسية متوترة. سوف يفيدك الرقم 5 واللون الذهبي.



- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


ستشعر بالإرهاق العقلي اليوم. ستقضي أنت وشريكك وقتًا ممتعًا معًا. قد يواجه أطفالك صعوبات في حياتهم الدراسية. يمكن للأرقام 3 و 8 ، بالإضافة إلى اللون الأخضر، أن تجعل يومك سهلًا.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 ستصاب بخيبة أمل لأنك غير قادر على الأداء الجيد في العمل. قد يكون لجدول العمل الخاص بك تأثير على روتينك اليومي. قد تعاني علاقاتك نتيجة عدم دفع الأموال المقترضة. بالنسبة لك ، فإن الأرقام 2 و 7 وكذلك اللون الأبيض ميمون.



 - برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 هناك فرصة أن تقابل أعزائك. ستكون قادرًا على حل المشكلات التي ستأتي في زواجك عن الحب. سوف تقضي وقتًا كافيًا مع عائلتك. ستعمل بذكاء في المكتب. لحسن الحظ اختر اللون الأحمر والأرقام 1 و 8.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


قد يسبب غرورك مشاكل في علاقاتك. ستكون قلقًا بشأن صحة أحد أفراد الأسرة. حافظ على نظام غذائي صحي. قد تواجه صعوبات في العمل. الرقمان 9 و 12 ، وكذلك اللون الأصفر ، يعطيكم الحظ المطلوب.






- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


سوف تقوم بعمل شاق لتعلم شيء جديد. يمكنك أنت وعائلتك الذهاب في جولة في المدينة. قد يتم تأمين عقد كبير من قبل رجال الأعمال. ستتلقى إرشادات إلى المسار الصحيح باللون السماوي والأرقام 10 و 11.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


ابعد العداء عن علاقاتك الوثيقة. قد يمر شريك حياتك ببعض المشكلات الصحية. قبل إبداء الرأي يجب على الإعلاميين التفكير مليًا. لحسن الحظ ، استخدم الرقمين 10 و 11 باللون السماوي.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


يمكنك أنت وشريك حياتك الذهاب في موعد رومانسي. اليوم مثالي لشراء سلع باهظة الثمن. ستقضي وقتًا ممتعًا مع عائلتك. الأرقام المناسبة لك هي 9 و 12 ، بينما اللون المفضل لك هو الأصفر.








ads
ads