الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تعود لطليقها أبو هشيمة قريبًا.. إليك التفاصيل

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 11:31 ص
ياسمين صبري وأحمد
ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تداول المستخدمون أنباء عودتها لطليقها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.


وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل صورة تجمع الثنائي في أحد المطاعم، مدعين أنها منذ فترة قريبة، وأن الثنائي عادا من جديد إلى بعضهما بعدما أعلنا انفضالهما خلال الأشهر الماضية، وأكدا على ذلك في أكثر من مناسبة.







حقيقة أم شائعة؟


وأشار بعض المقربين من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في نطاق عمله، إلى إن الصورة حقيقية بالفعل، وكانت في التجمع الخامس، مشيرًا إلى إن الثنائي يمهدان لعودتهما رسميًا خلال الفترة المقبلة. 


وفي وقت سابق عادت الفنانة ياسمين صبري لمتابعة طليقها أحمد أبو هشيمة والذي أعاد متابعتها مرة أخرى، وذلك عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام".






اقرأ أيضًا..



ياسمين صبري


وفي وقت سابق وجهت الفنانة ياسمين صبري، رسالة خاصة إلى النجمة شيرين عبد الوهاب، على خلفية أزمتها الأخيرة وإيداعها داخل أحد المستشفيات للعلاج من الإدمان.


وقالت ياسمين صبري في تصريحات مصورة لبرنامج ET بالعربي: "بحبك جدًا يا شيرين زي ملايين الناس من الوطن العربي، لأنها مش بس صوت مصري، لا دي صوت عربي أصيل".





وأضافت ياسمين صبري: "أنا متأكدة إن دي وقعة وهتقوم منها، هي الحياة كدا أحيانًا بنقع ونقوم مفيش حد دايما بيجري".


وأردفت: "إحنا بنتخيل بس كدا، ولكن أنا متأكدة إن المحطة الجاية في حياة شيرين عبد الوهاب فيها نجاح وازدهار، وهتكون بتنور، وهتكون أحسن من ما كانت قبل كده بكتير".


ads