الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 9 نوفمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 01:32 م
هير نيوز


توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم تعتبر أهم ما يطلع عليه عشاق الأبراج في بداية كل يوم، وإليك نشرة حظك اليوم 9 نوفمبر 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)



 يمكنك الحصول على قرض لمساعدة عملك على النمو.  سوف يكافأ عملك الشاق.  سوف يضيء وجهك بفرح.  استخدم اللون الأحمر وكذلك الرقمين 1 و 8 ليوم سلس.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 ستصبح مشاعرك تجاه شريك حياتك أقوى.  مشروعك التجاري سيكون ناجحًا.  سوف يلهمك الناس.  حدد الرقمين 2 و 7 بالإضافة إلى اللون الأبيض لجعل يومك أكثر إشراقًا.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


قد تعاني سعادتك الزوجية.  اليوم لا يفضي إلى بدء عمل جديد.  عند التعامل مع الآخرين حافظ على اللياقة المناسبة.  سوف تجلب لك الأرقام 3 و 6 بالإضافة إلى اللون الأصفر حظًا سعيدًا.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


قد يتم تعيين المهنيين العاملين لمشروع كبير.  سيكون أصدقاؤك متعاونين للغاية.  يمكن للطلاب تحقيق نتائج بارزة في الامتحانات التنافسية.  ستكون محظوظًا إذا رأيت الرقم 4 بالإضافة إلى لون الأبيض.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 قد تكون الأرباح من الأعمال القائمة على العمولة هائلة.  ستحقق توازنًا جيدًا بين حياتك الشخصية والمهنية.  يجب أن تبقي نفقاتك تحت السيطرة.  سيوفر لك اللون الذهبي والرقم 5 الإرشادات التي تحتاجها.
 


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


استثماراتك السابقة ستؤتي ثمارها بشكل جيد.  قد تفكر في شراء سيارة جديدة.  سيتم تسوية النزاعات على الملكية.  الرقمان 3 و 8 ، بالإضافة إلى اللون الأخضر ، سيجعلان يومك أكثر بساطة.





 برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

 
يجب على أولئك الذين يديرون أعمالًا عبر الإنترنت توخي الحذر عند قبول المدفوعات.  سوف تستثمر عاطفيًا في علاقاتك.  رقم الحظ الخاص بك هما 2 و 7 ، واللون أبيض.



 برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


اليوم مناسب إذا كنت ترغب في الحصول على إذن من عائلتك لزواج حبك.  ومع ذلك ، قد يتأثر احترامك لذاتك.  قد تحصل على بعض الهدايا باهظة الثمن.  سيكون الرقمان 1 و 8 بالإضافة إلى اللون الأحمر مفيدًا.



 برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

 
 سيتم حل المشكلات في علاقاتك الشخصية.  سيكون بدء عمل تجاري جديد ناجحًا.  قد يضطر القادة السياسيون إلى اتخاذ قرارات صعبة.  اختر الرقمين 9 و 12 وكذلك اللون الأصفر للمساعدة.





 الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


على جبهة العمل ، ستحقق أهدافًا مهمة.  كبار السن الخاص بك سوف يفخرون بك.  روتينك اليومي سيكون مثمرًا.  يوجد اللون السماوي والأرقام 10 و 11 لإرشادك على المسار الصحيح.



 الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

 
يجب أن تأخذ نصيحة كبار السن.  إنه الوقت المناسب للعمل على العلاقة الحميمة في علاقتك الزوجية.  سوف تحسن أسلوب حياتك.  اختر الرقمين 10 و 11 بالإضافة إلى اللون السماوي للإرشاد.


 

 الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


سوف تكون مشغولا بعملك.  جودة عملك ستتحسن.  سينضم شركاء جدد إلى مؤسستك.  قد يكافئك رئيسك في العمل.  وفقًا للمخطط الفلكي ، أرقام حظك هي 9 و 12 ، ولون حظك أصفر.




ads
ads