السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايان السيد تستعد لخوض أولى تجاربها المسرحية بـ«قانون أنتيجون»

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 05:29 م
مايان السيد
مايان السيد

تستعد الفنانة مايان السيد لخوض أولى تجاربها المسرحية، بعنوان "قانون أنتيجون" المأخوذة عن عمل للمسرحي اليوناني سوفوكليس.

وتجسد مايان السيد في المسرحية شخصية "أنتيجون" القوية، التي تحاول الحصول على حقوق أهلها، وعندما تطلب المساعدة من أختها تتخلى عنها وتؤدي دور أختها الفنانة "هنا داوود".



والملفت في الأمر أن مسرحية "قانون أنتيجون" خطوة مهمة في مسيرة كل من مايان السيد وهنا داوود، فالعمل هو مشروع تخرجهما من الجامعة الأمريكية Auc، بعد أعوام كثيرة من التخرج بسبب انشغال الثنائي بالتمثيل.

وتعرض المسرحية في الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر الجاري على مسرح ملك جبر، وعلى مسرح الفلكي من 10 إلى 19 نوفمبر.

وقالت مايان في تصريحات لـ ET بالعربي عن المسرحية: "دخلت الجامعة سنة 2015، وأول ما دخلت بدأت تمثيل ومكانش عندي وقت أروح الجامعة، واضطريت أتخرج الفصل الدراسي الحالي، عايزاكو كلكم تدعولي".

آخر أعمال مايان السيد



الجدير بالذكر أنه يعرض حالياً في صالات العرض للفنانة مايان السيد فيلم "هاشتاج جوزوني" من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، وبطولة أمير المصري ومايان السيد وبيومي فؤاد وصابرين ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني وغيرهم من الفنانين.

وتدور أحداث فيلم "هشتاج جوزني" فى إطار كوميدى ممزوج بعدد من الأغانى، من خلال شخصية فارس الذى يعيش قصة حب مع بطلة العمل، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج وتتابع الأحداث في إطار مشوق ورومانسي.




ads