السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد ناري من شقيق شيرين عبد الوهاب على مقاضاتها له: «يا ترى لوسي ابن طنط فكيهة مبسوط؟»

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 04:19 م
شيرين عبدالوهاب وشقيقها
شيرين عبدالوهاب وشقيقها

أثار محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل منذ قليل، بعد منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يهاجم فيه شقيقته ويفتح النار عليها.



محمد عبد الوهاب يهاجم شقيقته


وكتب محمد عبد الوهاب خلال منشوره: "حسبي الله ونعم الوكيل، تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك، وشغالة بنت صغيرة ملهاش ذنب وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى المدعو ميمي اللي من شهر كنتي منزلة صورة ليه كاتبه عليها أجدع راجل في مصر".



واستكمل كلامه: "يا ترى بقى بعد كل ده لوسي ابن طنط فكيهة اللي انتي معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك، مبسوط؟".







شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها


وكان محامي الفنان شيرين عبدالوهاب ياسر قنطوش قد أصدر بيانًا في منشور له نقلاً عن موكلته الفنانة شيرين عبدالوهاب رغبةً منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيدًا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة؛ لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة.


وتابع البيان "الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة، وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب وبعض المقربين لها؛ حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لارهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه". 



اقرأ أيضًا..



وأضاف البيان: "وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة؛ حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الاعلامي عمرو أديب وتعلن الفنانه أنها لن تتوانى لحظه عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسيء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها".







واختتم البيان: "وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة؛ حيث إن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها، وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تمامًا لأعمالها الفنية تاركة أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية، وأخيرًا تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك".


ads