الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم هند عاكف: منتهى قلة الذوق

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 05:01 م
وائل عبدالعزيز
وائل عبدالعزيز


هاجم وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنانة هند عاكف بعدما أثارت الجدل مؤخراً بسبب رغبتها في دخول مهرجان القاهرة السينمائي بدون دعوة وهو ما استنكره عليها.


كتب وائل عبدالعزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا يقول فيه: "يعني إيه تروح مكان أنت مش معزوم فيه وتصر إنك تدخل وتعمل مشكلة! والله دي لو الجنة على الأرض ما أدخلها لو مش موجهلي دعوة رسمية".





وأضاف: "ده الواحد بيجيله الدعاوي وبيفكر يروح أصلا ولا ميروحش، شيء في منتهي قلة الذوق وشكلنا وحش قوي عيب بقى".



أزمة مع شقيقته





وفي الفترة الماضية، حدثت مشكلة كبيرة بين الفنان وائل عبدالعزيز وشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز ووجهت له اتهاما بالتخلي عنها مقابل سيارة مرسيدس وهو ما دفعه لرد على هذه الاتهامات قائلا: "أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. أنت متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي، وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير، لكن أنت مبتتعلميش".

وأضاف: "ربنا بيدي الإنسان دروس، ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو على البيع أنت بعتينا كتير من 20 سنة وإحنا اللي بنشتريكي".


آخر أعمال وائل عبدالعزيز


يذكر أن آخر أعمال الممثل وائل عبد العزيز مسلسل "الاختراق"، الذي كان بطولة أحمد عيد ، مي سليم ، محمود حمدان ، ونضال عيد وغيرهم من الفنانين ، تأليف محمود حمدان وفضل توشنا ومن إخراج أحمد حسن.

ads