الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية الجندي تكشف سر غيابها عن مهرجان القاهرة السينمائي

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 06:52 م
نادية الجندي
نادية الجندي

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي، سر غيابها عن الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ووجهت الشكر للقائمين على المهرجان عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

كتبت نادية: "شكراً حسين فهمي الذي أعاد للمهرجان قيمته الفنية والأدبية، وأتمنى له النجاح والتوفيق في جميع الدورات القادمة، ومبروك لزميلتي وصديقتي العزيزة ، والنجمة القديرة  لبلبة على التكريم الذي تستحق بجدارة عن تاريخ طويل متميز".

وأضافت: "مبروك للمخرجة المتمكنة كاملة أبو ذكرى على التكريم تستحقه عن جدارة والتي كانت بدايتها كمساعد مخرج في أعمالي مع المخرج الراحل نادر جلال وكنت أتوقع لها هذا النجاح المبهر".

وعن سبب غيابها عن المهرجان قالت الفنانة: "شكرا لكل من دعم هذا المهرجان وبعتذر عن عدم حضوري لأنني كنت خارج مصر".



نادية الجندي تحذر من التحدث باسمها

وكانت الفنانة نادية الجندي قد حذرت من التحدث باسمها من خلال الأكونتات المفبركة عبر حسابها على "إنستجرام" قائلة: " لدي حساب رسمي على التيك توك وهذه الصفحة لا تمت لي بأي صلة ، وأنا مش ضد أي حد من المعجبين بعمل صفحات ليا لكن يجب التنويه أنها صفحة فانز ولا يتحدث بلساني، وسيتم قريبًا انشاء صفحة موثقة على تيك توك، وغلق أي صفحة تتحدث بلساني على أي وسيلة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي".



وأضافت: "كل صفحاتي الرسمية الموثقة بالعلامة الزرقاء سواء فيسبوك وانستجرام، وتويتر هما دول الأكونتات التي تخصني فقط، وشكرًا".


اقرأ أيضًا..
شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم هند عاكف: منتهى قلة الذوق


ads