الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. نقل منى فاروق للمستشفى.. ورانيا يوسف وتامر حبيب في مهرجان القاهرة

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 01:01 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..



- غياب هنا الزايد عن مهرجان القاهرة :


كشفت الفنانة هنا الزاهد، أسباب غيابها عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44.



وأكدت هنا الزاهد في تصريحات لها عبر حسابها على "إنستجرام" أنها تعمل في الوقت الحالي في لبنان وذلك لمدة أسبوع بسبب تصوير مسلسل "سيب وأنا أسيب".



- أول ظهور لرانيا يوسف :


ظهرت الفنانة رانيا يوسف، اليوم الثلاثاء، للمرة الأولى في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.




ونشرت رانيا يوسف صورة إطلالتها من المهرجان، بفستان ذهبي جريء بعض الشيء، وهو ما اعتبره البعض مخالفًا لقاعدة "الدريس كود" التي أقرها رئيس المهرجان حسين فهمي.



- أول ظهور لـ تامر حبيب :


لم يكف المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عن الحديث بشأن السيناريست تامر حبيب، وتصريحات المخرجة إيناس الدغيدي عنه خلال الفترة الماضية.





وغاب السيناريست تامر حبيب، عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي يوم الأحد الماضي، وظهر للمرة الأولى أمس الثلاثاء، دون الحديث مع أي وسيلة إعلامية.




- علا غانم تعود للدراما الرمضانية :


قررت الفنانة علا غانم العودة من جديد إلى تقديم الأعمال الفنية في السباق الرمضاني، بعدما تعاقدت على تقديم عمل فني جديد في رمضان 2023، يمثل عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب 6 سنوات.

ومن المنتظر أن يحمل المسلسل الذي تقوم بطولته علا غانم اسم "توحة" وهو من إخراج محمد النقلي، ويشاركها البطولة كل من أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم، ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2023.



- نقل منى فاروق إلى المستشفى :



تعرضت الفنانة منى فاروق، لوعكة صحية مفاجئة نقلت على أثرها إلى المستشفى، وهو ما جعلها تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل المختلفة خلال الساعات الماضية.




ونشرت منى فاروق صورة لها من داخل أحد المستشفيات وعلقت عليها قائلة: "اللهم إنى راضية بكل ابتلاء وألم، اللهم اجعله رفع درجات إلى فردوسك الأعلى".




- هبة السيسي ترد على انتقادات فستانها الجريء :


تعرضت الفنانة هبة السيسي لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب إطلالتها الجريئة بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.





ظهرت الفنانة هبة السيسي بإطلالة مثيرة في أول أيام المهرجان؛ حيث أطلت بفستان شفاف باللون الأخضر ويعد هذا مخالفة للدريس كود الذي وضعه الفنان حسين فهمي لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.


وردت هبة السيسي على هذه الانتقادات لأحد البرامج قائلة: "نمت صحيت من النوم لقيتني طالعة تريند، ومصر كلها بتكلمني، وأنا مش بحب التريند خالص سواء كان عن حاجة كويسة أو وحشة ومش بحب أكون في الظهور علشان كده اخترت الفستان علشان مختلف، حاجة زي بتوع هوليوود وشكله حلو ومش هيكون حلو غير عليا وده مش غرور لكن بيليق عليا الحاجات المختلفة وبيكون شكلي فيها حلو".


ads