السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء بدر تدافع عن عمرو دياب: «الحلق أصله رجالي»

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 05:24 م
نجلاء بدر وعمرو دياب
نجلاء بدر وعمرو دياب

دافعت الفنانة نجلاء بدر عن الفنان عمرو دياب بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له الفترة الماضية بسبب ارتدائه "الحلق" في إحدى حفلاته، وذلك عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك".

دفاع نجلاء بدر عن عمرو دياب

قالت نجلاء بدر في منشورها: "هو لو بنقرأ محدش هيقول عليك جاهل، أول من ارتدى الأقراط أو الحلق في التاريخ كله، هم الرجال وليس النساء".

واستكملت الفنانة نجلاء بدر: "وهو ما تم العثور عليه في برسبوليس، في بلاد فارس القديمة 515 قبل الميلاد، للتمييز بين العبيد والأسياد وأيضًا البحارة، كانت بتلبس أقراط دلالة على أن هذا البحار قد طاف العالم أو خط الاستواء مفيش بحارة نساء".

واختتمت الفنانة كلامها مستنكرة: "وعلى فكرة تم العثور على أقراط أو حلقان في مقبرة تون عنخ أمون، وهو كان راجل وزي الفل مش كده، ولا أنتوا عندكم رأي تاني، يعني النساء هي اللي بتتشبه بالرجال يا جهلة.. اتصدمتوا صح؟، يعني أنتوا تاخدوا منهم الفكرة وتشتموهم لو لبسوا حلق!، عليها حاجات غريبة يا أخي، وبعدين لو لبسوا حلق ده مضايق، ودنك أنتِ ولا هو في إيه".



حلق عمرو دياب


جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب أثار حالة من الجدل، عقب تداول رواد مواقع التواصل، صورا ومقاطع فيديو، من حفل الزفاف الذي أحياه مؤخرا في تركيا.



وظهر عمرو بالصور ومقاطع الفيديو، مرتديا حلق في الأذن خاصةً أنها ليست المرة الأولى، حيث سبق وأثار الجدل، العام الماضي بعد أن ظهر مرتديا الحلق، في الحفل الذي أحياه بالتعاون مع إحدى شركات المحمول.


ads