الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شاكيرا الغلابة».. انتقادات لاذعة لمريام فارس بعد رقصها على أنغام المونديال

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 11:30 ص
ميريام فارس
ميريام فارس

تستعد الفنانة ميريام فارس لطرح أغنية جديدة تروج لكأس العالم 2022 ،وما أن تم نشر مقطع من الأغنية ،تعرضت الفنانة لهجوم لاذع طال ملابسها ورقصها واتهمها الجمهور بتقليد الفنانة العالمية شاكيرا.


وجاء ذلك بعد أن نشر المنتج اللبناني وسيم صليبي مقطع فيديو، من كواليس تصوير الأغنية التي تحمل اسم (Tukoh Taka) وتجمع بين ميريام فارس والنجمين نيكي ميناج ومالوما بمناسبة مونديال كاس العالم في قطر 2022.




ولاقي الفيديو انتشارٔا كبيرًا  عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكانت الفنانة تقول فيه "السلام عليكم، خلوا الفرحة بإيديكم، أبشروا بالخير يجيكم، فيفا الحب تهديكم وتحقق أمانيكم ..مونديال " .



تعليقات الجمهور


وجاءت أغلب تعليقات الجمهور منتقدة أداء الفنانة ميريام فارس واتهموها بتقليد الفنانة العالمية شاكيرا حيث جاءت التعليقات علي النحو التالي"شاكيرا الغلابة" ، "شاكيرا لما لبست هذا اللبس كان المونديال في أفريقيا وهو جزء من ثقافتهم ما هو مبرر ميريام فارس لهذا اللبس "،وتعليق آخر"لما تطلب شاكيرا من سوق الجمعة".







ميريام فارس في كأس العالم


الجدير بالذكر أن الفنانة ميريام فارس تشترك مع الترينيدادية نيكي ميناج، والكولومبي مالوما، في أداء أغنية "توكو تاكا"بمناسبة انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، بالعربية، والإنجليزية، والإسبانية.


وكان الاتّحاد الدوليّ لكرة القدم فيفا،قد أعلن إصدار الأغنية الجديدة "Tukoh Taka" في 18 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، مشيراً إلى أنها من إنتاج "يونيرفرسال أرابيك ميوزك" لتكون الأغنية الرسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجعين، وهي مُدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقيّة الرسميّة لكأس العالم قطر 2022 المقرر بدءه في الأيام القادمة.

ads