الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن هالة صدقي.. أشهر حالات الطلاق داخل الوسط الفني

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 07:22 م
هير نيوز

دائمًا ما يكون مشاهير الوسط الفني تحت الأضواء، حيث تهتم وسائل الإعلام بنقل كل صغيرة وكبيرة عن حياتهم الخاصة للجماهير وذلك ارضاءً لغريزة الفضول عند البعض.

وخلال الفترة الأخيرة كانت أزمات الفنانات وحالات الطلاق التي شهدها الوسط الفني هي أبرز تلك الأخبار.. نقدم لكِ أبرز تلك الحالات : 


- شيرين عبدالوهاب :
حينما يتحدث أي شخص عن وجود حالات طلاق في الوسط الفني، أول حالة ترد في الأذهان، الفنانة شيرين عبدالوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، والذي كانت أهم حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، حتى عاد الثنائي إلى بعضهما البعض من جديد.

شيرين عبد الوهاب حسام حبيب

وعن طلاقها قالت شيرين عبدالوهاب: "أنا في حياتي عمري ما تأذيت بالشكل ده غير منه.. إنسان قلبه أسود بيغتاب كل الناس، أنا خرجت من العلاقة دي بالوَكْسَة والهم والندم وبكل حاجة وحشة، أنا حررت محضر بعدم التعرض ليه ولبناتي". 

- منة عرفة : 
كان انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي، حدث كبير وشغل بال الجميع عبر منصات التواصل ووسائل الإعلام المختلفة، حيثُ تم الطلاق بعد قرابة شهر من زواجهما.

زوج منة عرفة لإلهام شاهين: حد يضحي ويتجوزها عشان نخلص

ونشرت الفنانة منة عرفة عبر حسابها الشخصي على انستجرام خبر الانفصال بجملة قصيرة قائلة:"تم الطلاق رسميًا.. وربنا يوفق الجميع"، وحذفت الفنانة منة عرفة كافة الصور والفيديوهات من حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات عليهم، وقالوا أن هذا بسبب الحسد تسبب في فشل الزواج.

وخرج محمود المهدي ليكشف بعض التفاصيل الصادمة عن طلاقهما حيثُ قال:"اتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي، وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان منة هي اللي كانت بتصرف عليها". 

- آيتن عامر :
كان انفصال آيتن عامر عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، حديث الكثير خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب تفاقم الأزمات والخلافات فيما بينهما في أخر فترة زواجهم.

بعد انفصالهما.. قصة حب آيتن عامر ومحمد عز العرب بدأت بـ«خناقة» | المصري  اليوم

وأشارت التقارير حينها أن قرار الانفصال جاء بالاتفاق بين الطرفين، ولم تحدث أي أزمات بينهما، خاصة أن زواجهما استمر أكثر من سبع سنوات ونتج عنه طفلان، هما آيتن ويوسف، حيث تبلغ آيتن ست سنوات ويوسف أربع سنوات.

- سولاف فواخرجي : 
 أعلنت الفنانة السورية سولاف فواخرجي، في شهر أبريل الماضي، انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان.


وكتبت سولاف فواخرجي منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قالت فيه: "اقرأ في تصريف كلمة الفِصام، انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، واِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع".

وتابعت سلاف فواخرجي في منشورها المؤثر قائلة: "أنا كتلك العروة انقطع، وظهري ينصدع، وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل، وكالمطر الذي أقلع راويًا وهطل حارقًا، وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام، أمامك أيها النبيل، وبعد الفِصام، فطام".

- هالة صدقي : 
الفنانة هالة صدقي هي آخر حالة طلاق في عام 2022 بالوسط الفني، حيث أعلنت هالة صدقي طلاقها من زوجها سامح سامي بشكل رسمي بعد سنوات من رفعها للقضية.


ونشرت هالة صدقي مقطع فيديو ظهرت فيه الجمعة وهي تصفق على أصوات الزغاريد أثناء تصفيف شعرها تزامنا مع صدور حكم بطلاقها رسميا من زوجها سامح سامي من محكمة أسرة قصر النيل، وذلك عبر صفحتها الخاصة على انستجرام.

وفي أول تعليق من الفنانة هالة صدقي، على طلاقها من زوجها سامح سامي، كتبت: "يوم جديد سعيد وكله خير خير خير وفرح ونجاح وانتصار وشمس جميلة هتطلع تنور دنيتنا.. صباحكم كله خير".

اقرأ أيضًا..

ads