الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عن كيفية جمعها بين الصلاة والمشاهد المثيرة.. نادية الجندي: «العمل عبادة»

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 01:01 م
نادية الجندي
نادية الجندي

في حوار تليفزيوني قديم ردت الفنانة نادية الجندية عن كيفية استمرارها في أداء فريضة الصلاة مع تمثيل المشاهد المثيرة في الوقت نفسه، وذلك خلال لقائها ببرنامج ساعة صفا من تقديم صفاء أبو السعود.



كيفية الجمع بين الصلاة والمشاهد المثيرة


وفاجأت الفنانة الجماهير بردها قائلة: "والله أولاً بشكره أنه يثنيني بأني محافظة وده طبعاً نعمة من ربنا أما حكاية إني انا بصلي وأنه ده له علاقه بعملي انا شخصيا بعتبر العمل عبادة أولاً".


واسترسلت الفنانة حديثها "وبعدين انا ماعتبرش الفن حرام يعني أننا بأدي واجب لربنا شيء أما عملي أنا عملي كذا ده شغلي ودي مهنتي".




سبب انسحابها من الحلقة






الجدير بالذكر أنه في نفس الحلقة قد حدثت واقعة شهيرة وهي إنسحاب الفنانة نادية الجندي من البرنامج بسبب نقد الصحفي محمود سعد لها، وذلك بعد انفعالها وهي تسمع محمود سعد يتحدث عن تغير رأيه فيها بعد النقد الذي وجهه لفيلمها "امرأة هزت عرش مصر"، واتهامه بأنه مأجور، وطلبت إيقاف التسجيل قبل أن تنسحب من اللقاء ،وبالفعل انسحبت لدقائق ولكنها عادت مرة أخرى.








وكان محمود سعد قد هجامها قائلا: "أفلام نادية الجندي كلها ضرب ورقص وعياط وصراخ، ولا يوجد فيلم واحد لها بين أفضل 100 فيلم، هذا كل ما قلته في السابق، ولا أزال أقوله لكن بطريقة أهدأ".

ads
ads