الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

نبيل إدوارد يكشف تفاصيل عمله مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 10:06 م
هير نيوز

كشف المنتج الفني نبيل إدوارد، تفاصيل، توليه إدارة أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك خلفًا لمدير أعمالها السابق ميمي فؤاد.

وقال نبيل إدوارد في تصريحات له اليوم أن الفترة المقبلة في حياة شيرين عبدالوهاب الفنية ستكون فترة مهمة ومرحلة مختلفة عما كانت عليه في السابق.

شيرين عبد الوهاب ترد على غادة إبراهيم.. لهذا السبب | مصراوى

وأشار نبيل إدوارد في تصريحاته إلى أنه يتولى أيضًا إدارة أعمال الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، على أن يتم جمع الثنائي في أعمال فنية خلال الفترة المقبلة.

وأكد وكيل أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب الجديد على أن الأخيرة بدأت بالفعل التحضيرات للفترة المقبلة، مضيفًا :" شيرين عبدالوهاب فنانة عظيمة وأجمل صوت وإحساس في العالم العربي". 

نشرت صورة مع ميمي فؤاد .. شيرين عبد الوهاب : أجدع راجل في مصر

وسبق وأن أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن انفصالها عن مدير أعمال السابق ميمي فؤاد، وذلك على هامش خروجها من المستشفى التي كانت تعالج فيها من الإدمان.

ومن جانبه أكد ميمي فؤاد مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق، في وقت سابق أنه لا يعمل مع الفنانة حاليًا، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أسباب للانفصال عنها لكن يجب أن تراجع نفسها في العديد من الأمر حسب قوله.

من «حبته عقربة» إلى «سونسن حب عمري».. كيف بدأ وانتهى مسلسل خلاف شيرين وحسام  حبيب (القصة كاملة) | المصري اليوم

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد أكدت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أنها عادت للفنان حسام حبيب وتم عقد القران، وأنها تعد جمهورها بأنها في أمان، ولن تتحدث مرة أخرى فيما يخص أمور بيتها.

وعلق حسام حبيب على تصريحات شيرين قائلا: "إحنا حياتنا زي أي اتنين متزوجين، إحنا اتكلمنا قبل الرجوع واتفقنا على قوانين وقواعد، وحطينا مشاكلنا وحليناها ووعدنا بعض أن كل واحد فينا يخلي التاني مبسوط بيه، وحياتنا الخاصة لينا احنا بس".

اقرأ أيضًا..