الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اغتيال البراءة.. العثور على جثة طفلة داخل صندوق قمامة بمدينة السلام

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 11:53 ص
هير نيوز

عثر الأهالي على جثة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات داخل صندوق قمامة، في مدينة السلام، وعلى الفور قام رجال الشرطة بالإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بتكثيف التحريات لكشف غموض العثور على جثة طفلة 7 سنوات مذبوحة داخل صندوق قمامة في مدينة السلام.



تجرد من الإنسانية


وفي هذه الجريمة المأساوية تجرد الجاني من مشاعر الرحمة ارتكب جريمته وتخلص من هذه الطفلة الملاك في الصندوق، معتقدًا أن جريمته لن يتم كشفها، ولكن رجال مباحث الشرطة يبذلون جهود مضنية وتوصلوا إلى بعض خيوط الجريمة، إضافة إلى أن معمل الأدلة الجنائية والطب الشرعي الذي يقوم بدوره لكشف ملابسات وغموض الجريمة.





البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طفلة داخل صندوق قمامة بمدينة السلام، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


بالتحري والفحص، تبين العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات مذبوحة داخل صندوق قمامة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.








وقام فريق من رجال المباحث بالاستماع لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق وطلبت تحريات المباحث كما أمرت بنقل جثة الطفلة إلى الطب الشرعي لبيان سبب الجريمة، وكشف ملابسات الحادث البشع.


كما قال بعض شهود العيان: إن الطفلة التي تم العثور عليها داخل صندوق القمامة، وفور رؤيتهم للجثة الذي اكتشفها أحد الأشخاص قاموا بالاتصال برجال الشرطة الذين بدورهم جاءوا لفحص مكان الجريمة.


ads
ads