السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على نوع الحلوى المناسبة لكِ.. من برجك

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 02:31 م
هير نيوز

قد يكون لديكِ أشياؤك المفضلة التي لا تنتبهين لها، وقد يكون لديكِ نوع فيلم مفضل يخبرنا عن القيم التي تهمكِ، ولكن ماذا عن الحلوى المفضلة حسب برجك؟ سوف نستعرض لكِ أنواع الحلوى المفضلة حسب كل برج، وفقاً لما نشره موقع Reader's Digest.



برج الحمل "21 مارس -19 إبريل"


برج الحمل هو أحد أجرأ الأبراج، ويفضل اختيار للحلوي التي تشبه ميولهم الحادة أحياناً ـ وفقًا للطبيب النفسي والمنجم المحترف Stina Garbis، فأن مواليد برج الحمل من أصحاب المزاج الحار والملئ بالعاطفة، فإن الحلوي المفضلة هي Red Hots مع نكهة القرفة الشديدة التي تثير وتوقظ المشاعر.





برج الثور:


يفضل الثور الأشياء الراقية، يكون سعيدًا بالانغماس في شوكولاتة عالية الجودة، يقول Garbis: "يحتاج برج الثور الذي يميل إلى الحكم بإحساسه دائماً إلى شوكولاتة ناعمة وفاخرة تشبه ذوقه المائل للأشياء القيمة دائماً.





برج الجوزاء:



لم تكن شركة Twix تقصد بالطبع أن تضع شعاراً يناسب مواليد برج الجوزاء، ولكن الشعار الخاص بهم وهو Twix  كل حاجة والعكس، هو تحديداً ما يمكن إطلاقه على مواليد برج الجوزاء، وما هو معروف عنهم من ازدواج الشخصية.






برج السرطان:



يقول Gabris: " السرطانات تلك التي يمكن أن تكون قاسية من الخارج هي في الحقيقة عطوفة وعاطفية، وتجلب الراحة والحب لكثير من الناس، الشوكولاتة التي تحتوي على حشوات كريمية ناعمة هي التشبيه المثالي بالنسبة لهم، يعتبر Chocolate Truffles اختيارًا رائعًا بسبب مركزها السلس وذوبانها في الفم.







برج الأسد:


لا بد من أن تكون الحلوى المفضلة لبرج الأسد مرحة ومشرقة، ويقول Gabris: "يرغب الأسد في أن يكون مركز الاهتمام ويمتلئ دائماً بالبريق والفكاهة"، شوكولاتة Jolly Ranchers تعبر عن طبيعة الأسد المحبة للمرح؛ لأن هذه الحلوى ذات الألوان الزاهية لا تنفجر بالنكهة فحسب، بل إنها تحمل السعادة باسمها حرفيًا.





برج العذراء:


يسعى برج العذراء دائمًا ليكون الأفضل في ما يفعله، يشتهرون بكمالهم، فهم ببساطة يستمتعون بإثبات "لأنفسهم وللآخرين" أنهم أفضل من البقية، ويعتقد Garbis أن الحلوى المفضلة لبرج العذراء هي الحلوى المعترف بها دوليًا على أنها مميزة وذات جودة عالية وحلوى مرتبة جدًا وفاخرة ومثالية مثل Toblerone.






برج الميزان:


 يوضح Gabris، أن "الميزان النزيه والمتوازن يحتاج إلى حلوى متوازنة" وهذا المزيج المثالي من زبدة الفول السوداني والشوكولاتة موجود في كوب زبدة الفول السوداني بالشوكولاتة من Reese.









برج العقرب:


برج العقرب غامض وعميق ومغري، وفي أعماقهم هناك أكثر مما قد تتخيله، وهذا هو السبب في أن الحلوى المفضلة لهم هي Cherry Cordials، يقول Gabris: "يحتاج العقرب الجرئ إلى حلوى مثيرة"، وCherry Cordials فاخرة وجذابة مع قشرة الشوكولاتة الناعمة والكرز المسكر الصلب وحشو الكرز السائل.






برج القوس:


يقول Gabris، إن "القوس يحتاج إلى حلوى ممتعة للمشاركة" وأفضل اختيار هو Twizzlers القابلة للكسر، لأن هي حلوى تفاعلية لها سحرها في الأكل.





برج الجدي:


يميل الجدي إلى اعتباره أكثر انضباطًا وتحفظًا، ويقول Gabris: "برج الجدي خطير للغاية وله العديد من المتطلبات للحصول على شوكولاتة وقطعة شوكولاتة داكنة بنسبة 70% من الكاكاو هو الاختيار الأفضل لبرج الجدي"، من المرجح أن يفكر أشخاص برج الجدي في الفوائد الغذائية للشوكولاتة الداكنة ويستمتعون بحقيقة أنها توفر مضادات الأكسدة المفيدة بقدر ما يستمتعون بالطعم الحلو والمر.










برج الدلو:


برج الدلو من أكثر الأبراج ذكاءً، وهو يتماشى مع Nerds candy بكل الطرق تقريبًا، ويقول Garbis: "مع شخصية برج الدلو المتنوعة والفريدة والذكية، سيكون Nerds الذكي والغامر واللذيذ هو الحلوى التكميلية المثالية".






برج الحوت:


برج الحوت هو علامة مائية عاطفية، يمكن أن يكون الحوت أيضًا طفوليًا وساذجًا، لذا يجب أن يعكس تعاملهم المثالي روحهم الشابة وطبيعتهم الحساسة، يقول Gabris: "إنهم بحاجة إلى حلوى ناعمة غير مهددة"، لذلك Teddy bears هي الاختيار الأفضل لهم، بقدر ما هي لذيذة ومن شأنها أن تجعل أي برج الحوت يشعر بالأمان.



ads
ads