الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ركزي في التفاصيل.. كيف تكتشفين شخصية خطيبك؟

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 09:14 م
هير نيوز

من الصعب اكتشاف شخصية خطيبك خلال فترة الخطوبة، لأنه في الغالب لن تظهر عيوبه، بل ستظهر أمامك كل إيجابياته، ولكي تكتشفي شخصيته، الخلافات تكون أول الأشياء التي تظهر معادن الأشخاص، وليس جميع الرجال تظهر معادنهم في الخلافات لأن هناك من تسيطر عليه "العصبية" التي أحيانا ستفهم خطأ بالنسبة لك.



وهناك أشكال عديدة لاكتشاف شخصية خطيبك منها: "مشيته في الشارع" أو تصرفاته في الأماكن العامة، وطريقة تفكيره ومعاكسته لك، وحكمه عليك في بعض الأحيان، كل تلك النقاط، تستطيعي منها فهم شخصية خطيبك.

شخصية حساسة 


عندما تجدي خطيبك يعتمد في كل شيء على إحساسه، يتكلم بإحساس ويتفاعل بإحساس، حتى إن ذكر ما يفكر به يقول: "أنا أشعر أن ذلك الشيئ سيكون جيد"، لا يفكر أكثر من أن يشعر، ويمضي دائما وراء مشاعره، هنا ستكتشفين أن شخصية خطيبك حساسة، تعتمد على قلبها وليس عقلها في ميزان الأمور.

شخصية مسؤولة


يعتمد في جميع تصرفاته على "نفسه" يتجنب المساعدة من أحد بل يقم يد العون دائما، يستطيع ان يأكل ويشرب ويفعل كل شيء حتي إن كان علي سفر وليس معه أم او اب ، او بيته مع ابيه وامه يفعل كل شيء يحتاجونه، ودائما يتحمل نتيجة أخطائه، تلك شخصية مسؤلة تستطيع ان تجلب لك السعادة.



شخصية موزونة 


تستطعين تحديد شخصية خطيبك من "مشيته"، فالشاب الواثق من نفسه، لا يتمايل في مشيته، وتكون مستقيمة إلى حد ما، ويبتعد عن الأسلوب الذي يتخذه معظم الشباب، كالمعاكسات وغيرها، لذلك انظري إلى أخلاقه في الشارع، فإن كانت متزنة ومستقيمة، فهذا الشاب جدير بالإحترام، أما إن لم يكن كذلك، فمن الأفضل الابتعاد عنه.



ولأنه لا يوجد إنسان كامل، ولكن منا جانبه المظلم في الشخصية فلا بد عزيزتي أن تتعاملي مع هذا الأمر بكثير من الحكمة والذكاء، فإذا لم تكن سلبيات شخصيته عميقة كالبخل أو قلة الاحترام فإنه بإمكانك أن تحولي باقي العيوب إلى مزايا تسعدين بها معه.

اقرأ أيضًا..

ads