الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جبروت امرأة.. زوج يشكو: سرقتني وبهدلتني في المحاكم

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 11:20 م
هير نيوز

"سرقتني هي وأخوها، ورفعت عليا قضايا تبديد "قايمة"، بتلك الكلمات وقف الزوج " كريم. س"، والبالغ من العمر 30 عاما، أما محكمة الأسرة يطالب بإلزام زوجته بيت الطاعة، بعدما هجرته برفقة أخيها أثناء تواجده في العمل، وسرقت مبلغا ماليا يصل لـ350 ألف جنيه بالإضافة لبعض الأشياء الثمينة بالمنزل ومصوغاتها.

البداية كانت بخلافات زوجية بسبب حب الزوجة لأهلها، فبعد 11 شهرا من الزواج، طلبت الزوجة من زوجها الانتقال للعيش بمنزل أهلها، الأمر الذي رفضه الزوج بدوره مما أزعج الزوجة وأهلها، لتبدأ الخلافات من بعدها "كانت فاكرة إني أسمع أي كلام، ليه أروح أعيش في بيت أهلها وأنا عندي بيتي".



سرقتني هي وأخوها

"والدتها كانت طول الوقت بتزن عليها، ولما رفضت بشدة استغلوا وجودي في الشغل واكتشفت من البواب إنها خرجت ومعاها أخوها ومعاهم شنط كتير وتقيلة"، ليقرر االزوج تحرير بلاغا ضد زوجته بالسرقة كما طالب بإلزامها بالعودة لمسكن الزوجية، وإسقاط حقوقها بسبب تعنتها ورفضها حل الخلافات بينهما، ليؤكد أنها أخذت مصوغاتها ومتعلقاتها الخاصة وبالرغم من ذلك اتهمته بتبديد المصوغات، وساومته بردها مرة أخرى مقابل التنازل عن الدعاوى الحبس وعدم تدمير حياته.

شهود الزور

وأضاف الزوج أن زوجته أقامت ضده دعاوي تتهمه بالتعدي عليها بالضرب كذبا عن طريق التحايل بشهود زور وتقرير طبي، لأجد نفسي محاصرا من قبلها، ولم يتخيل أنه وقع في قبضة زوجة نصابه، بددت أمواله، ووضعته بموقف محرج أمام عائلته، وتسببت له بالضرر المادي والمعنوي، وقبلت على نفسها أن تستولي على حقوقه بالتحايل والغش والتدليس، وتوجيهها له اتهامات كيدية للانتقام منه،" مش عارفة مراتي عملت كده إزاي فيا، دمرت جوازنا مقابل شوية فلوس، عيشت في جحيم"، فقرر الزوج اللجوء لمحكمة الأسرة.

اقرأ أيضًا..

ads