الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سميرة سعيد تحتفل بفوز منتخب المغرب في كأس العالم: «بهيص زي العيال»| فيديو

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 07:17 م
هير نيوز

أبدت الفنانة سميرة سعيد سعادتها الكبيرة بفوز منتخب المغرب على منتخب إسبانيا وتأهله لدور الثمانية للمرة الأولى في كأس العالم قطر 2022، وكشفت كيف احتفلت بذلك الإنجاز التاريخي مع ابنها "شادي".

 

وقالت الديفا سميرة سعيد، من العاصمة القطرية الدوحة، في خلال مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "ON": "أول مباراة أحضرها بالروعة دي، وشادي ابني زن عليا من أسبوع وقالي لازم نروح".

 



سميرة سعيد: كنت متوترة طول الوقت

وأضافت سميرة سعيد: "انتصار المغرب فخر لكل العرب وليس المغاربة فقط وأنا فخورة كعربية وأتمنى أن نصل لما هو أكثر"، وشاهدت المباراة كمصرية مغربية كأحد المشجعين وليس بصفتي سميرة سعيد وبهيص زي العيال وسط المدرجات وأنا كنت متوترة طول الوقت وكنت بقوم وأقف وكل ما تحصل حاجة حلوة أقوم أحضن شادي".

 

وأكدت سميرة سعيد أن الانتماء الحقيقي يظهر في مثل هذه الأوقات خاصة أن المنتخب المغربي تعرض لضغط كبير جدًا ومع ضخامة فريق الإسبان وقوته وتاريخه كان القلق يسيطر على الجميع".

 


وكان  منتخب المغرب، حقق إنجازًا عربيًا تاريخيًا، بصعوده إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم قطر 2022، لأول مرة.

 

وصعد منتخب المغرب إلى دور الثمانية، بعد تخطيه عقبة منتخب إسبانيا، بطل العالم 2010، بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

إنجاز المغرب في المونديال

وكان منتخب المغرب قد تصدر مجموعته في الدور الأول، بسبع نقاط، وبدون هزيمة، ليضاف ذلك إلى سجله التاريخي في كأس العالم قطر 2022.

 

..اقرأ أيضًا

نجمة التسعينات حنان تفاجئ جمهورها بسر ابتعادها عن الساحة الفنية


ads
ads