الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من ملكة جمال كرواتيا على ملابسها الجريئة في قطر: «النساء تطلب التصوير معي»

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 05:21 م
هير نيوز

علقت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول على موقف المشجعين العرب من التقاط الصور معها عقب ظهورها بملابس جريئة خلال مباريات كأس العالم قطر 2022.

وقالت ملكة جمال كرواتيا "إيفانا" في تصريحات لأحد البرامج إنها تحترم الثقافة القطرية، وإنها سألت عن القواعد قبل أن تأتي إلى تشجيع كرواتيا في قطر، وأخبروها بأنها مسموح لها ارتداء ما تشاء.

وأضافت: "لم أتعرض لأي موقف أو فعل مسيء ولكني فوجئت بأن الجمهور القطري والعربي يرغب في التقاط صور تذكارية، وليس الرجال فقط، بل النساء القطريات اللاتي يرتدن الحجاب أيضًا يرغبون في التصوير معي. 



إيفانا صاحبة الـ 30 عاما، أشعلت "السوشيال ميديا" بعد إطلالتها الساخنة من العاصمة القطرية الدوحة، والتي تعمدت الظهور بها رغم تحذير السلطات القطرية من مثل هذه الأمور للمشجعين الأجانب، ومطالبتهم باحترام قوانين وعادات المجتمع القطري.

العارضة الكرواتية التي أُطلق عليها لقب "أكثر مشجعي كأس العالم إثارة"، كانت قد جذبت أنظار بعض الرجال خلال مباراة كرواتيا مع المغرب، حيث ظهرت بزي مثير.. كما نشرت عبر "إنستغرام" بعد المباراة، صورة لرجلين قطريين وهما يتأملان بها ويلتقطان الصور.. وعلقت: "مليون متابع، شكرا جزيلا لكم على دعمكم.. أحبكم جميعا".

نول

بعد السخرية التي طالت الشباب القطريين الذين ظهروا، يحدقون إليها في المدرجات ويلتقطون لها الصور خلسة، خرج الشيخ عبدالله آل ثاني عن صمته وعلق على الأمر.. وقال عبر "تويتر": "من الطبيعي كمجتمع محافظ أن ما نشاهده يلفت الأنظار.. ولكن التهويل ورسم القصص على هؤلاء الشباب أمر مرفوض. فمثل مالك مشاعر الناس لهم مشاعر وعندهم أهل وبيوت ولو كان أي واحد منا مكانهم كان سوينا اسواتهم.. لأنه منظر مستغرب في مجتمع محافظ فاتقوا الله في أنفسكم وفي مشاعر الآخرين وتماسك بيوتهم".

اقرأ أيضًا..

ads